سيـــاســة

نتنياهو يعزي بوتين في ضحايا طائرة تو 154

سبوتنيك أعلن الكرملين أن رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، أعرب، في اتصال هاتفي، عن تعازيه للرئيس الروسي بضحايا سقوط طائرة "تو 154". وجاء في بيان الكرملين: "رئيس وزراء دولة إسرائيل بنيامين نتنياهو أعرب عن تعازيه في اتصال هاتفي مع رئيس روسيا فلاديمير بوتين، على خلفية سقوط طائرة "تو 154". 

شارك الخبر مع أصدقائك

سبوتنيك

أعلن الكرملين أن رئيس وزراء إسرائيل بنيامين نتنياهو، أعرب، في اتصال هاتفي، عن تعازيه للرئيس الروسي بضحايا سقوط طائرة “تو 154”.

وجاء في بيان الكرملين: “رئيس وزراء دولة إسرائيل بنيامين نتنياهو أعرب عن تعازيه في اتصال هاتفي مع رئيس روسيا فلاديمير بوتين، على خلفية سقوط طائرة “تو 154”. 

كان الناطق باسم وزارة الدفاع الروسية قد أعلن، في مؤتمر صحفي، اليوم، أن الطائرة اختفت من الرادارات حوالي الساعة 05:27 (02:27 بتوقيت جرينيتش)، بعد دقيقتين من إقلاعها من مطار سوتشي- أدلر، مضيفًا أن الطائرة كانت تُقلُّ على متنها 84 راكبًا و8 من أفراد الطاقم. 

وأكد الناطق العثور على حُطام طائرة “تو 154” التابعة للوزارة، في البحر الأسود على بُعد 1.5 كم من الساحل. 

وأفادت الوزارة بأن الطائرة كانت متجهة لقاعدة حميميم في سوريا، وعلى متنها 64 موسيقارًا من “فرقة ألكساندروف”، بمن فيهم المدير الفني للفرقة فاليري خليلوف، و9 صحفيين من القنوات التليفزيونية الروسية “القناة الأولى” و”إن تي في” و”زفيزدا”. 

وأعلن الرئيس بوتين، يوم غدٍ الإثنين 26 ديسمبر يوم حداد وطني عام على ضحايا الطائرة المنكوبة، وأكد أنه “سيتم إجراء تحقيقات شاملة للأسباب التي أدت إلى تحطم الطائرة، وسوف نقوم بكل ما يلزم لدعم أسر الضحايا”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »