رياضة

نتائج مخيبة لفالنسيا وإشبيلية وأتليتكو فى الدورى الأسبانى

أهدر كل من فالنسيا وإشبيلية نقطتين ثمينتين بسقوطهما في فخ التعادل أمام ضيفيهما أتلتيك بلباو 0-0 وليفانتي 1-1 على التوالي أمس الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني، فيما منى أتلتيكو مدريد "حامل اللقب" بهزيمة من ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف.

شارك الخبر مع أصدقائك

AFP :

 
أهدر كل من فالنسيا وإشبيلية نقطتين ثمينتين بسقوطهما في فخ التعادل أمام ضيفيهما أتلتيك بلباو 0-0 وليفانتي 1-1 على التوالي أمس الأحد في المرحلة الحادية عشر من الدوري الأسباني، فيما منى أتلتيكو مدريد “حامل اللقب” بهزيمة من ريال سوسيداد بهدفين مقابل هدف.

 
في المباراة الاولى، فشل فالنسيا في فك التكتل الدفاعي لاتلتيك بلباو واكتفى بنقطة واحدة في مباراة مثيرة، وفشل فالنسيا في استعادة المركز الثاني من برشلونة الي كان انتزع فوزا ثمينا وصعبا من مضيفه الميريا 2-1 اول امس السبت، فتراجع للمركز الثالث برصيد 24 نقطة مقابل 12 نقطة لاتلتيك بلباو الحادي عشر.
 
وفي الثانية، افتتح إشبيلية التسجيل عبر فيكتور ماشين بيريز فيتولو، ثم ادرك فيكتور كاساديسوس التعادل، وبات رصيد الفريق الأندلسى 23 نقطة فتراجع الى المركز الخامس بفارق الاهداف خلف اتلتيكو مدريد، أما ليفانتي فرفع رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن عشر.
 
واهدر أتلتيكو مدريد “حامل اللقب” فرصة الارتقاء الى المركز الثاني بخسارته امام مضيفه ريال سوسيداد 1-2، وكان الفريق المدريدى البادىء بالتسجيل بواسطة مهاجمه الدولي الكرواتي ماريو ماندزوكيتش، لكن ريال سوسيداد ادرك التعادل بواسطة الدولي المكسيكي كارلوس البرتو فيلا، قبل ان يخطف اجيريتشي هدف الفوز قبل النهاية بخمس دقائق.
 
وهو الفوز الثاني لريال سوسيداد هذا الموسم والاول منذ تغلبه على ريال مدريد 4-2 في المرحلة الثانية، حيث فشل بعدها في تحقيق الفوز واكتفى بثلاث نقاط من اصل 8 مباريات.
 
وتخلص ريال سوسيداد من المركز الاخير وارتقى الى المركز الخامس عشر برصيد 9 نقاط، فيما مني اتلتيكو مدريد بخسارته الثانية هذا الموسم وتراجع الى المركز الرابع برصيد 23 نقطة.
 
وأهدر فياريال فوزا ثمينا على مضيفه اسبانيول برشلونة وسقط في فخ التعادل 1-1. وتقدم فياريال بهدف لماريو جاسبار، لكن الارجنتيني دييجو دانيال كولوتو ادرك التعادل لاسبانيول في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع.
 
ورفع فياريال رصيده الى 15 نقطة في المركز الثامن مقابل 11 نقطة لاسبانيول برشلونة في المركز الحادي عشر.

شارك الخبر مع أصدقائك