رياضة

نتائج مثمرة لاجتماع اتحاد الكرة مع أندية الدوري الممتاز

علي المصري:عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، اجتماعا اليوم  مع رؤساء ومسئولي أندية الدوري الممتاز، لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالمسابقات المحلية.وعقب الاجتماع، أعلن المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للمجلس، أن الاجتماع أسفر عن استعداد

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري:

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، اجتماعا اليوم  مع رؤساء ومسئولي أندية الدوري الممتاز، لمناقشة الموضوعات المتعلقة بالمسابقات المحلية.

وعقب الاجتماع، أعلن المهندس أحمد مجاهد، عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمي للمجلس، أن الاجتماع أسفر عن استعداد الأندية للتعاون فيما يخص إغلاق الملاعب التي ستقام عليها مباريات بطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها مصر.

ووافقت الأندية علي تقديم كل التسهيلات المتاحة لإنجاح البطولة، وطالبت بعض الأندية بالمساعدة في توفير الملاعب البديلة للملاعب التي تقام عليها مبارياتها حاليا، وتحمل التكاليف اللازمة، ووعد رئيس الاتحاد بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة في هذا الأمر.

وتم الاتفاق على تكليف عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات، بوضع المواعيد المناسبة للمباريات المتبقية من جدول الدوري وكأس مصر، خلال الفترة المقبلة، وعرضها على مجلس الإدارة لضمان الحياد والعدالة الكاملة بين الأندية، وأبدى مسئولو الأندية التعاون لإنهاء المسابقتين بالشكل اللائق وحفاظا على مصالح الأندية والكرة المصرية.

وعرض رئيس الاتحاد ونائبه أحمد شوبير، و عصام عبد الفتاح، عضو المجلس، والمشرف على لجنة الحكام، تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR”، عقب كأس الأمم، والتغلب على مشكلة الملاعب غير الجاهزة لتفعيل هذه التقنية.

شارك الخبر مع أصدقائك