الإسكندرية

“نبض التجار” تنافس “تواصل وعطاء” في ماراثون انتخابات غرفة تجارة الإسكندرية

ومن المتوقع أن تكون قائمة "نبض التجار" المنافس الرئيسى لقائمة "تواصل وعطاء"، والتى تضم داخلها سبع أعضاء من مجلس الإدارة الحالى برئاسة أحمد الوكيل رئيس الغرفة.

شارك الخبر مع أصدقائك

بخوض مرشحون على عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، بقائمة مفتوحة غير مكتملة بعنوان “نبض التجار”؛ للمنافسة على بعض مقاعد المجلس وليس كل المقاعد التسع التى تُجرى عليها تلك الانتخابات.

واستقر المرشحون على 5 أسماء فقط تم التوافق عليها فيما بينهم بعد تواصلهم مع عدد من المرشحين ضمن ما أسموها قائمة “نبض التجار”، في مواجهة ستكون متوقعة مع قائمة “تواصل وعطاء” التي تضم داخلها 7 أعضاء من مجلس الإدارة الحالى برئاسة أحمد الوكيل رئيس الغرفة.

وتضم تلك القائمة في عضويتها 5 مرشحين، يتصدرهم أشرف مصطفى سلامة،رئيس شعبة الأدوات الكهربائية، و الدكتور سمير صديق، عضو مجلس إدارة شعبة الصيدليات بجانب كل من خالد سليمان فهمي، وجابر محمد محمود عثمان، وحازم مصطفى المنوفي، نائب رئيس شعبة البقالة والعطارة.

قائمة “نبض التجار” تنافس “تواصل وعطاء”

ومن المتوقع أن تكون قائمة “نبض التجار” المنافس الرئيسى لقائمة “تواصل وعطاء”، والتى تضم داخلها 7 أعضاء من مجلس الإدارة الحالى برئاسة أحمد الوكيل رئيس الغرفة.

ومن المقرر أن تشمل قائمة تواصل وعطاء كلا من أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وتضم القائمة 9 مرشحين بينهم “الوكيل” وثمانية من أكبر التجار ورجال الأعمال بالمحافظة هم “أحمد حسن، محمد المازني، أحمد صقر، شريف بقطر، عمرو مصيلحي، محمد حفني، محمد فتح الله، عمر الغنيمي”.

وتتأهب الغرفة التجارية بالإسكندرية وأعضائها لانطلاق ماراثون الانتخابات للمنافسة على مقاعد عضوية مجلس الإدارة في الدورة الانتخابية التي تمتد في الفترة بين 2019 و2023، والتى تتميز هذه المرة بحدة المنافسة.

ويخوض 19 مرشحًا المنافسة لاختيار 9 أعضاء من بينهم منصب رئيس الغرفة، فيما سيتم تعيين 9 أعضاء من قبل وزير التجارة والصناعة لاستكمال مجلس الإدارة المحدد بـ 18 عضوًا.

وفى صدارة المشهد يوجد فريقان يشكلان عددا من التكتلات والاتفاقات الانتخابية ،وسط مجموعة من المرشحيين الفرديين الذين لم ينضموا لاى من الفريقين والقائمتين.

بينما يتنافس أيضًا 5 مرشحين مستقلين، وهم كل من “خالد رمضان حسنين، سامية مصطفى السيد، عبد الناصر فرحات، محمد عبد المجيد أبو الفتوح، وناصر السيد خليل”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »