الإسكندرية

«نبض التاجر» تنظم لقاءات انتخابية على موائد الإفطار خلال رمضان

نشط عدد من المرشحون على عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، بالقائمة المفتوحة التى تحمل أسم “ نبض التاجر ”؛ خلال شهر رمضان للتعريف ببرنامجهم الانتخابى من جهة والتواصل ولقاء بعض التجار،قبيل انقضاء الشهر الفضيل ،وبدء عطلة عيد الفطر المبارك.

شارك الخبر مع أصدقائك

نشط عدد من المرشحين على عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، بالقائمة المفتوحة التى تحمل اسم “ نبض التاجر ”؛ خلال شهر رمضان للتعريف ببرنامجهم الانتخابى من جهة والتواصل ولقاءبعض التجار، قبيل انقضاء الشهر الفضيل ،وبدء عطلة عيد الفطر المبارك.


واستغل بعض المرشحين على القائمة شهر رمضان للتواصل مع بعض التجار وأصحاب السجلات التجارية على موائد الافطار كونها فرصة نادرة لإمكانية وجود تجمعات وأعداد كبيرة منهم.


وخلال الأيام الماضية التقى ممثلو القائمة بحشد من التجار واصحاب السجلات التجارية والمقاولين بمنطقة محرم بك وسط المدينة.

اقرأ أيضا  ضوابط جديدة للعمل بمنظومة النافذة الواحدة بميناء الإسكندرية (مستند)

كما أكد احد أعضاء القائمة أنه قد تم عقد لقاء آخر بشارع ٤٥ بشرق المدينة .

قرر المرشحون على عضوية مجلس إدارة غرفة تجارة الإسكندرية، بالقائمة المفتوحة التى تحمل اسم “نبض التاجر”؛ خوض المنافسة على بعض مقاعد المجلس وليس كل المقاعد التسع التى تُجرى عليها تلك الانتخابات.

وأصبحت بذلك القائمة تضم داخلها ستة أسماء فقط تم التوافق عليها فيما بينهم بعد تواصلهم مع عدد من المرشحين وذلك في مواجهة ستكون متوقعة مع قائمة “تواصل وعطاء” التي تضم داخلها 7 أعضاء من مجلس الإدارة الحالى برئاسة أحمد الوكيل رئيس الغرفة.

اقرأ أيضا  طرح محلات تجارية وكافتيريا بحديقة كليوباترا بمطروح لمدد متفاوتة

وتضم تلك القائمة في عضويتها حاليا ستة مرشحين بدلأ من 5 مرشحين، يتصدرهم أشرف مصطفى سلامة،رئيس شعبة الأدوات الكهربائية، والدكتور سمير صديق، عضو مجلس إدارة شعبة الصيدليات بجانب كل من خالد سليمان فهمي، وجابر محمد محمود عثمان، وحازم مصطفى المنوفي، نائب رئيس شعبة البقالة والعطارة وأضيف اليهم عبد الناصر فرحات من شعبة التخليص الجمركى.

وكان عبد الناصر فرحات يتنافس ضمن 5 مرشحين مستقلين، وهم كل من “خالد رمضان حسنين، سامية مصطفى السيد، محمد عبد المجيد أبو الفتوح، وناصر السيد خليل”.

اقرأ أيضا  حملات مكبرة في مرسى مطروح للقضاء على الباعة الجائلين

وأعلنت سامية مصطفى السيد أحد المرشحين التسعة عشر لانتخابات مجلس إدارة غرفة تجارة الاسكندرية مغادرتها السباق الانتخابى قبل أيام، ثم أعقبها ناصر السيد خليل بإعلانه انسحابه هو الآخر.

وعلى الجانب الآخر تشمل قائمة تواصل وعطاء كلا من أحمد الوكيل رئيس غرفة الإسكندرية والاتحاد العام للغرف التجارية المصرية، وتضم القائمة 9 مرشحين بينهم “الوكيل” وثمانية من التجار ورجال الأعمال بالمحافظة هم: “أحمد حسن، محمد المازني، أحمد صقر، شريف بقطر، عمرو مصيلحي، محمد حفني، محمد فتح الله، عمر الغنيمي”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »