تأميـــن

نايل اسيستانس تعتزم طرح خدمة ترخيص السيارات للأفراد

تنتوى شركة نايل اسيستانس لخدمات السيارات والمساعدات على الطريق اطلاق خدمة استخراج وتجديد تراخيص السيارات نيابة عن العميل

شارك الخبر مع أصدقائك

تعتزم شركة نايل اسيستانس طرح خدمة ترخيص السيارات لعملائها الأفراد والتي تستهدف استخراج الرخصة أو تجديدها نيابة عن العميل مقابل أتعاب ودفع رسوم الخدمة بإدارة المرور.

موقع إلكتروني وموبايل أبليكيشن

وقال وائل بدران العضو المنتدب لـ”نايل اسيستانس” إن شركته تنوي طرح خدمة ترخيص السيارة أو تجديديها نيابة عن العميل خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد إطلاق الموقع الإليكتروني للشركة وخدمة الموبايل أبليكيشن التي تتيح للعميل الفرد طلب الخدمة وإرسال صور الرخص والتوكيلات .

ترخيص السيارة مقابل أتعاب

أضاف أن هذه الخدمة تتم مقابل اتعاب بسيطة تحصل عليها شركته مضافآ لها رسوم الخدمة نفسها وإرسالها بعد الاستخراج أو التجديد على محل اقامة العميل أو مكان عمله دون تعطيله للقيام بهذه المهام .

أضاف أن شركته تعمل بالسوق المصرية منذ 6 شهور فقط وايراداتها حاليا تبلغ 2.5 مليون جنيه.

فيما تستهدف نايل أسيستانس 10 ملايين جنيه خلال العام المالي الأول وذلك من خلال اعتزامها إبرام عدد من التعاقدات مع معارض السيارات وشركات الأدوية والأغذية وذلك لتقديم خدماتها لعملائها بشكل مباشر.

ولفت إلى أن شركته تتعامل مع مراكز الخدمة التابعة للتوكيلات ومراكز الإصلاح متوفرة – محطات تمركز الأوناش – المنتشرة بكافة أنحاء الجمهورية.

ولفت إلى ان شركته متعاقدة حاليآ مع شركتي تأمين وتقدم لهم حاليا خدمة نقل المستنقذات وقطع الغيار التالفة والحطام نتيجة حادث من مراكز الخدمة والتوكيلات إلى مخازن شركة التأمين حتى لايتم التعرض إلى خصم نسبة المستنقذ من التعويض المستحق له وذلك لأن مهمة الشركة هي تقديم خدمات مساعدة السيارة التي يحدث لها حادث مروري يؤدي إلى عدم صلاحيتها للقيادة أو السير بأمان.

شارك الخبر مع أصدقائك