تأميـــن

«نايل أسيستانس» لخدمات السيارات تتعاقد مع «أوبر»

مهمة الشركة هى تقديم خدمات مساعدة السيارة التى يحدث لها حادث مرورى

شارك الخبر مع أصدقائك

تعاقدت شركة «نايل أسيستانس» لخدمات السيارات، مع شركة (أوبر – مصر) لطلب خدمات النقل الذكى عبر المحمول، للقيام بتقديم خدمات الإنقاذ والمساعدة على الطريق للأخيرة، نتيجة الحوادث أو الأعطال.

قال وائل بدران، العضو المنتدب لشركة نايل أسيستانس، إن الأخيرة تعاقدت مع أوبر قبل أيام لتقدم خدماتها إلى أسطول السيارات الملاكى التابع لأوبر، عبر توفير خدمات الإنقاذ والمساعدة على الطريق، نتيجة الحوادث أو الأعطال إلى مراكز الخدمة المعتمدة، أو التوكيلات حسب رغبة العميل.

أوضح بدران لـ«المال» أن شركته تعمل بالسوق المصرية منذ 6 أشهر فقط، وإيراداتها حاليا تبلغ 2.5 مليون جنيه، فيما تستهدف نايل أسيستانس 10 ملايين جنيه خلال العام المالى الأول، من خلال اعتزامها إبرام عدد من التعاقدات مع معارض السيارات، وشركات الأدوية والأغذية، لتقديم خدماتها لعملائها بشكل مباشر.

كشف بدران عن تفاوض شركته مع 8 شركات تأمين جديدة بغرض تقديم خدماتها كطرف ثالث فى العملية التأمينية والمعروف «TPA» بينها وبين عملاء السيارات، متحفظا على ذكر أسمائها لحين انتهاء التوقيع معهم، وإرسال شركات التأمين العقود إلى هيئة الرقابة المالية بغرض اعتمادها.

أوضح أن شركته تقدم لعملاء شركات التأمين المتعاقد معها حاليا والبالغ عددهم شركتين فقط، خدمة نقل المستنقذات وقطع الغيار التالفة والحطام، نتيجة حادث من مراكز الخدمة والتوكيلات إلى مخازن شركة التأمين، حتى لا يتعرض إلى خصم نسبة المستنقذ من التعويض المستحق له، لأن مهمة الشركة هى تقديم خدمات مساعدة السيارة التى يحدث لها حادث مرورى، يؤدى إلى عدم صلاحيتها للقيادة أو السير بأمان.

شارك الخبر مع أصدقائك