سيـــاســة

ناشط لبناني ينتقد التدخل الإمبريالي الهادف إلى تمزيق البلدان العربية

بيروت - أ ش أ:   إنتقد الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب اللبناني محمد صفا التدخل الإمبريالي الهادف إلى تمزيق البلدان العربية وتفتيت مجتمعاتها تحت يافطة الإصلاح وحقوق الإنسان.   وأشار صفا - في تصريح عقب عودته اليوم…

شارك الخبر مع أصدقائك

بيروت – أ ش أ:

  إنتقد الأمين العام لمركز الخيام لتأهيل ضحايا التعذيب اللبناني محمد صفا التدخل الإمبريالي الهادف إلى تمزيق البلدان العربية وتفتيت مجتمعاتها تحت يافطة الإصلاح وحقوق الإنسان.

  وأشار صفا – في تصريح عقب عودته اليوم الثلاثاء إلى بيروت قادما من برلين، بعد مشاركته في المنتدى العالمي العاشر لمناهضة العزل بمشاركة منظمات غير حكومية من 17 دولة أوروبية وآسيوية وأميركا اللاتينية وأفريقيا – إلى استمرار العزل والتعذيب ومصادرة الحريات العامة والخاصة في البلدان العربية التي شهدت ثورات شعبية وصادرتها قوى سياسية تفوقت على الحكومات البائدة بالقمع والاستبداد.

   وأوضح أنه أثار في المنتدى قضية المناضل اللبناني المسجون في فرنسا جورج إبراهيم عبدالله وقضية المعتقلين الفلسطينين والعرب في السجون الإسرائيلية، حيث طالب بتنظيم حملات عالمية للإفراج عن كافة المعتقلين في سجون إسرائيل وسجون الأنظمة العربية متطرقا إلى قضية المخطوفين اللبنانيين في أعزاز السورية ومحملا الحكومة التركية مسؤولية استمرار اختطافهم.

شارك الخبر مع أصدقائك