رياضة

نادي وادي دجله يعتزم زيادة فروعه بمصر إلى 25

علي المصري

أكد المهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة، أنه بصدد الإعلان عن نادي وادي دجلة "دبي"، من أجل خدمة الأعداد الكبيرة من المصريين المتواجدين في دولة الإمارات، في طفرة جديدة بعالم الأندية الاجتماعية.

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري

أكد المهندس ماجد سامي رئيس مجلس إدارة نادي وادي دجلة، أنه بصدد الإعلان عن نادي وادي دجلة “دبي”، من أجل خدمة الأعداد الكبيرة من المصريين المتواجدين في دولة الإمارات، في طفرة جديدة بعالم الأندية الاجتماعية.

وقال رئيس النادي في تصريحات لموقع ناديه الرسمي، أن هدف مجلس الإدارة في الفترة القادمة، إنشاء 25 فرعا لوادي دجلة على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن النادي يتعامل بشفافية كاملة مع أعضاءه ويكن لهم كل تقدير واحترام.

وأضاف سامي أن الفترة القادمة ستشهد إنشاء 20 فرعاً جديداً لوادي دجلة بجميع أنحاء الجمهورية، ليضافوا للفروع الخمسة الحالية، ما يسهل على كل الأعضاء الاستمتاع بخدمات النادي مهما كان مكان الإقامة، وحتى لا تقتصر خدمة الأعضاء على ساكني القاهرة فقط.

وعما يثار حول إيقافه من قبل اتحاد الكرة بسبب احداث مباراة وادي دجلة وبتروجت في الدوري، أبدى سامي تعجبه من تلك الأخبار مؤكدا أنه لم يوجه للحكم أي إهانات، وكل ما قاله هو أنه طلب منه مشاهدة المباراة والحكم على قراراته، ليرى هل سينام مرتاح الضمير بعد ظلمه لفريقه أم لا, وهو ما اعتبره سامي أمرا طبيعيا لا يستحق الإيقاف.

وأوضح سامي أنه يشعر بنوع من التحيز ضد الأندية السبعة التي لم توقع عقود رعاية مع الشركة راعية اتحاد الكرة، مشيرا إلى أن هناك أمور مريبة تحدث بشكل واضح لإيقاف مسيرة هذه الأندية كنوع من العقاب لها على عدم التعاقد مع هذه الشركة، مضيفا أن هذه الاندية لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذا الظلم الواضح وسيكون لها رد فعل قوي لحفظ حقوقها.

وعن محاولات البعض التشكيك في علاقة نادي وادي دجلة بفروعه المختلفة وأعضاءه، قال سامي ان هناك محاولات لابتزاز إدارة النادي لأهداف غير مشروعة، وأن النادي لن يسمح بمثل هذا الابتزاز، وأن علاقته بأعضاءه لا يمكن أن تتأثر بهذه المحاولات الرخيصة، مشيرا إلى أن كل فروع نادي وادي دجلة مملوكة لشركة وادي دجلة للاستثمار باستثناء فرع شيراتون المطار، حيث أن أرضه بنظام حق الانتفاع لظروف منع التملك في حرم مطار القاهرة الدولي.

وطالب سامي جميع أعضاء النادي بالثقة فى إدارة ناديها التى تسعى لتقديم كل الخدمات الممكنة إليهم حيث أنهم في مأمن تام، وأنه تم إشهار وادي دجلة المعادي في وزارة الشباب والرياضة، حتى يستطيع النادي المشاركة في البطولات الرياضية المختلفة على مستوى الجمهورية والمستوى الدولي، وأن كل فروع النادي تسير بالشكل القانوني طبقا لقانون الدولة مثلها مثل كل الأندية الخاصة في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك