اقتصاد وأسواق

نادي: توزيع السلع الغذائية بالمحال التموينية يحافظ على 25 ألف بقال

خالد حنفي كتب محمد مجدي: أكد ماجد نادي، المتحدث الرسمي للنقابة العامة لبقالي التموين، أن سعي وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتطوير محال البقالة التموينية، من خلال طرح السلع الغذائية بتلك المحال بجانب المقررات التموينية، يسير في المسار الصحيح لتطوير المنظومة.…

شارك الخبر مع أصدقائك


خالد حنفي


كتب محمد مجدي:

أكد ماجد نادي، المتحدث الرسمي للنقابة العامة لبقالي التموين، أن سعي وزارة التموين والتجارة الداخلية، لتطوير محال البقالة التموينية، من خلال طرح السلع الغذائية بتلك المحال بجانب المقررات التموينية، يسير في المسار الصحيح لتطوير المنظومة.

وقال نادي، في تصريح خاص لـ”المال”، إن أصحاب المحال التموينية، قدموا طلبا إلي اللواء محمد أبوشادي وزير التموين السابق، بشأن بيع السلع الغذائية بجانب بيع المقررات التموينية للمستهلكين.

وأضاف نادي، أن الطلب جاء بعد إعلان وزير التموين السابق عن تغيير منظومة الدعم من عيني إلي نقدي، مشيراً إلي أن قرار وزير التموين الحالي، يعطي دفعة قوية لإستمرار عمل 25 ألف بقال تمويني على مستوي الجمهورية.

كان الدكتور خالد حنفي، وزير التموين والتجارة الداخلية، قد أعلن خلال الاجتماع الذي عقده مع الغرفة التجارية في الإسكندرية، أنه يجرى حالياً عقد اتفاقات مع عدد من السلاسل التجارية الكبرى، ومحلات السوبر ماركت لتوفير جميع السلع الأساسية التى يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة، كما سيتم طرحها في المجمعات الاستهلاكية ولدى البقالين التموينيين على مستوى محافظات الجمهورية.

في سياق متصل، أكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، أنه لم يتم اتخاذ قرار بعد بشأن قرار وزير التموين السابق في وقف تصدير الأرز، موضحاً أنه فور اتخاذ قرار سيتم الإعلان عنه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »