رياضة

نادي أسوان يطالب اللجنة الخماسية بحكام دوليين لإدارة مبارياته فى الدوري

بعد الممارسات التحكيمية غير العادلة ضد الفريق

شارك الخبر مع أصدقائك

أصدر نادي أسوان بيانًا رسميًا أعلن من خلاله مطالبة اللجنة الخماسية المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، بحكام دوليين لإدارة مبارياته المقبلة في الدوري حتى نهاية الموسم، بعد الممارسات التحكيمية غير العادلة ضد الفريق – على حد وصفه.

وجاء بيان نادي أسوان الصادر عبر موقعه كالتالي:

  • انطلاقًا من الثوابت المعروفة تاريخيا عن نادي أسوان الرياضي ورغبته الدائمة والمستمرة في الحرص والتعاون مع كل عناصر منظومة كرة القدم في مصر، قرر المجلس ما يلي:
  • مخاطبة اللجنة الخماسية باتحاد الكرة بمذكرة رسمية ترفض من خلالها هذه الممارسات التحكيمية غير العادلة التي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة مما أثار حفيظة الجميع لدى مسؤولي وجماهير نادي أسوان.
  • مجلس إدارة النادي في حالة انعقاد دائم ويدرس كل السبل والخيارات المطروحة للمباريات المقبلة للحفاظ على حقوق النادي الفنية والقانونية.
  • رفض كافة الأطقم التحكيمية التي أدارت المباريات التي تعرض فيها الفريق لظلم واضح وعدم إدارتها لمباريات الفريق مستقبلًا.
  • المطالبة بتعيين حكام دوليين لمباريات الفريق حتى نهاية الموسم في ظل اتساع دائرة المنافسة على البقاء.
اقرأ أيضا  اتحاد الكرة يطلب السماح بالحضور الجماهيري في مباراة مصر وليبيا بتصفيات كأس العالم

وطالب مجلس إدارة أسوان اللجنة الخماسية بضرورة إعادة الأمور لنصابها الصحيح من خلال لجان الاتحاد المختصة بإدارة الدوري مع الحرص على تطبيق مبادئ العدالة المنصفة للجميع؛ حرصًا على مصلحة النادي ومشاعر جماهيره.

ويؤكد مجلس إدارة نادي أسوان لجماهيره داخل وخارج المحافظة الوقوف صفًا واحدًا للحفاظ على كافة حقوق النادي رياضيًا وتاريخيًا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »