الإسكندرية

نائب محافظ مطروح تتفقد سير الأعمال بمركز رعاية الأطفال شديدى التوحد

وذلك للإسراع من الانتهاء منه فى أقرب وقت ولتوفير الرعاية المناسبة لهم والتخفيف عن أولياء أمورهم ، وبناء على توجيهات اللواء خالد شعيب

شارك الخبر مع أصدقائك

قامت الدكتورة دينا عثمان نائب محافظ مطروح بتفقد ومتابعة سير الأعمال بمركز الرعاية النهارية للأطفال شديدى التوحد وذلك للإسراع من الانتهاء منه فى أقرب وقت ولتوفير الرعاية المناسبة لهم والتخفيف عن أولياء أمورهم ، وبناء على توجيهات اللواء خالد شعيب.

وكان محافظ مطروح قد وافق فى يوليو الماضى على تخصيص مكان لإقامة المركز ، بعد معاناة سنوات من عدم توافر مراكز طبية متخصصة لتقديم العلاج لهم.

اقرأ أيضا  محافظ مطروح يقرر مراجعة إجراءات السلامة والأمان للمعدات بجميع الملاهي بالمحافظة

تم العمل على قدم وساق للانتهاء من أعمال الإنشاءات للمبنى وتجهيزه على أعلى مستوى

وأكدت نائب المحافظ الاهتمام الذى يوليه محافظ مطروح بهؤلاء الأطفال وأنه يتم العمل على قدم وساق للانتهاء من جميع أعمال الإنشاءات للمبنى وتجهيزه على أعلى مستوى لتقديم الرعاية المناسبة لهم ، ليكون مركزًا تعليميًا متخصصًا لأطفال التوحد بالمحافظة تيسيرا عليهم.

اقرأ أيضا  شعبة «السياحة والطيران» بتجارة الإسكندرية ترحب بموافقة «الوزراء» على قانون البوابة المصرية للعمرة

وقام اللواء أشرف إبراهيم سكرتير عام محافظة مطروح صباح امس بجولة تفقدية داخل الإدارات بديوان عام المحافظة ، للاطمئنان على سير العمل بالإدارات المختلفة بناء على توجيهات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

كما استمع السكرتير العام خلال جولته لعدد من الموظفين لمعرفة احتياجاتهم عن قرب وتذليل أي عقبات تعترضهم لضمان حسن إنجاز الأعمال على أكمل وجه موجها بأهمية الالتزام بالمواعيد العمل  المقررة والإتقان التام للعمل  وحسن معاملة المواطنين وفقا للقوانين

اقرأ أيضا  محافظة الإسكندرية تطرح 6 شواطئ للاستغلال أمام القطاع الخاص لمدة 3 سنوات

وأشار إلى استمرار المتابعة الدورية لسير الأعمال بالإدارات والمديريات المختلفة لضمان سير عجلة العمل بدون أى معوقات والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين تيسيرا عليهم.


شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »