الإسكندرية

نائب قنصل فرنسا يأمل بدارسة طلاب من بلاده في الأكاديمية العربية قريبا

قال إن الأكاديمية صرح علمي كبير و محترم ونه يأمل أن يري قريبا طلبة فرنسيين بالأكاديمية هنا والعكس.

شارك الخبر مع أصدقائك

أعرب نائب قنصل عام فرنسا رودولف جافيه، عن سعادته بوجوده في مصر و في الإسكندرية خاصة، مؤكدا اهتمامه الشخصي بالاتفاقية التي وقعت مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري مع ESC Esc Rennes school of business الفرنسية.

وقال إن الأكاديمية صرح علمي كبير و محترم ونه يأمل أن يري قريبا طلبة فرنسيين بالأكاديمية هنا والعكس.

وكانت الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري وقعت اتفاقية جديدة للتعاون مع ESC Esc Rennes school of business، من خلال التعاون في مجالات البحوث التربوية، وبرنامج الدرجة العلمية المزدوج، وأيضا البرامج الصيفية التعليميه المختلفة.

وتم التوقيع خلال استقبال الدكتور إسماعيل عبد الغفار فرج رئيس الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري سعاده أنور ريحوني مسؤول العلاقات الدولية عن منطقة إفريقيا والشرق االأوسط بالجامعة ذاتها. ونائب القنصل الفرنسي وذلك في مقر الأكاديمية بأبو قير.

 واستعرض الدكتور اسماعيل عبد الغفار، أفرع الأكاديمية العربية العديدة داخل مصر وخارجها وكذا اتفاقيات التعاون المشتركة بين الأكاديمية والعديد من الجامعات الدولية بإنجلترا وأسبانيا وغيرها.

وأعرب عن اهتمامه الخاص بهذه الاتفاقية التي من شأنها أن تحقق طفرة وإضافة جيدة في مجال التعليم بالأكاديمية، متطلعا للمزيد من الاتفاقيات بين الأكاديمية والعديد من الجامعات بفرنسا.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »