ثقافة وفنون

مي عمر: ولد الغلابة إضافة كبيرة لي والعمل مع السقا ممتع

الفنانة تؤكد تمردها على أدوار الفتاة الجميلة في شخصية فرح

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت النجمة الشابة مي عمر في بطولة مسلسل ولد الغلابة في شهر رمضان هذا العام مع النجم أحمد السقا، وقدمت فيه شخصية فرح المقهورة من زوجها حتى تقرر التخلص منه على يد عيسى الغانم الذي يقوم ببطولته السقا وتنشا بينهما قصة حب عاطفية في المسلسل.

والمسلسل من إخراج محمد سامي زوج مي عمر التي تؤكد أنه تعامل معها في التصوير مثل أي فنان شارك في المسلسل وأن الأصداء التي حققها المسلسل فاقت توقعاتها .

“المال” التقت النجمة مي عمر وتحدثت معها عن كواليس ولد الغلابة، وتعاونها مع النجم أحمد السقا لأول مرة في مشوارها الفني، والصعوبات التي واجهتها في تصوير المسلسل وأمور أخرى كثيرة.

وصفت مي عمر تجربتها في مسلسل ولد الغلابة بأنها كانت تجربة فنية صعبة وممتعة في نفس الوقت، خاصة أنه تم تصوير الكثير من مشاهد المسلسل في أماكن بعيدة للغاية وكانت تتطلب مجهودا بدنيا شاقا إضافة إلى أنه كان يتم تصوير المشاهد لساعات طويلة يوميا .

وأضافت في حوارها لـ”المال” أنها تمردت في شخصية فرح التي قدمتها في مسلسل ولد الغلابة، على أدوار الفتاة الجميلة التي قدمتها سابقا وظهرت بشكل جديد في المسلسل بتقديم طابع الشر في فرح، إضافة للقصة العاطفية التي تجمعها بعيسى الغانم في المسلسل والمواقف التي حدثت بينهما .

وتابعت قائلة العمل مع نجم كبير بحجم أحمد السقا إضافة كبيرة لي، فهو له شعبيته الكبيرة في الشارع والمسلسل حقق نجاحا كبيرا ونسب مشاهدة مرتفعة منذ الأيام الأولى في شهر رمضان، وتصدر التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا، مقارنة بمسلسلات أخرى عرضت في شهر رمضان.

ونوهت مي إلى أنها تتمنى أن تقدم الفترة القادمة دور الفتاة الصعيدية التي احتوت لهجتها على مسلسل ولد الغلابة، فهو المسلسل الذي قدم في شهر رمضان باللهجة الصعيدية.

وأشارت إلى أنها جمعتها روح مميزة بينها وبين باقي فريق العمل في التصوير الفنانة إنجي المقدم ومحمد ممدوح وكريم عفيفي وهادي الجيار فهو أستاذ كبير وتعلمت منه الكثير أثناء تصوير المشاهد بينهما والذي قام بدور زوجها في الحلقات العشرة الأولى لمسلسل ولد الغلابة .

وأوضحت مي عمر أيضا أن زوجها المخرج محمد سامي كان يتعامل معها في كواليس تصوير المسلسل والمشاهد مثل أي فنان مشارك معها في العمل دون تفرقة، وكان يهمه أن يظهر جميع الممثلين بصورة مميزة على الشاشة حتى يضيف للعمل ككل وذلك ماظهر للمشاهدين بالفعل.

وعن مشاركتها في أعمال سينمائية الفترة القادمة قالت، إنها تتمنى تقديم أدوار الأكشن في السينما المصرية الفترة القادمة، خاصة أنها قدمت بعض المشاهد سابقا بطابع الأكشن في مسلسل ريح المدام العام الماضي.

أما عن تقديمها دورا كوميديا مرة أخرى قالت، إنها جسدت شخصيات مختلفة في مسلسل ريح المدام مع النجمان أكرم حسني وأحمد فهمي وكان دورها فيه مساعدا لظهور الإفيه في الحلقات، لكنها لم تقدم شخصية كوميدية بالمعنى المعروف حتى الآن وليس لديها مانع أبدا لو عرض عليها سيناريو جيد الفترة المقبلة.

شارك الخبر مع أصدقائك