عقـــارات

مي عبد الحميد: 20 ألفا سجلوا بياناتهم على موقع حجز وحدات «سكن كل المصريين»

بيع 410 آلاف كراسة شروط. و310 آلاف سددوا مقدمات

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أن نحو 20 ألف مواطن، تمكنوا أمس وأمس الأول من تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى المخصص لحجز الوحدات السكنية ضمن مبادرة رئيس الجمهورية “سكن كل المصريين”.

وأضافت أن الموقع الإلكترونى شهد منذ أيام ضغوطات وكثافات كبيرة من الراغبين فى الحجز، وهو ما أدى إلى شكاوى بعض المواطنين، من عدم تمكنهم من تسجيل بياناتهم، مشيرة إلى أنه تم إجراء تحديثات بالموقع، وهو حاليا يعمل بكفاءة عالية، وعدد كبير يقوم بتسجيل بياناته بيسر.

وأشارت مى عبدالحميد إلى أن عددا من اشتروا كراسات الشروط وصل حتى الآن إلى نحو 410 آلاف مواطن، بينما وصل عدد من دفعوا مقدمات الحجز لنحو 310 آلاف مواطن، وعدد من سجلوا بياناتهم على الموقع 255 ألفا، مشيرة إلى أن تسجيل البيانات على الموقع مستمر حتى 28 ديسمبر الجارى.

اقرأ أيضا  سكان 6 أكتوبر يبحثون مع رئيس الجهاز مشكلات «التوك توك والقمامة والكلاب الضالة»

وأوضحت أن غدا الأحد، 20 ديسمبر 2020 ، هو آخر موعد لسداد مُقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمن يرغب في التقدم على مشروعات مُنخفضي الدخل، ضمن المُبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين”، وذلك للمواطنين الذين قاموا بشراء كراسات الشروط خلال المدة المُحددة.

كما سبق الإعلان عنها حتى يوم الإثنين الموافق 7 ديسمبر 2020، على أن يكون آخر موعد لتسـجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني للصندوق للمواطنين فقط الذين قاموا بشراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية لمُنخفضي الدخل يوم الإثنين الموافق 28ديسمبر 2020.

وأضافت مى عبدالحميد، الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، أنه فيما يخص الوحدات المطروحة ضمن مشروعات متوسطي الدخل بإعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين” فسبق أن تقرر مد فترة شراء كراسات الشروط وسداد مقدمات جدية حجز الوحدات السكنية وتسـجيل الطلبات على الموقع الإلكتروني للصندوق حتى يوم الإثنين الموافق 28 ديسمبر 2020 بدلاً من 21 ديسمبر 2020.

اقرأ أيضا  «المجتمعات العمرانية» توافق على تخصيص 24 قطعة أرض فى 10 مدن جديدة

وتجدر الإشارة إلى أنه سبق فتح باب الحجز للوحدات السكنية بإعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية “سكن كل المصريين ” للتقدم في 1 نوفمبر 2020 وذلك فى عدد من المُدن الجديدة

فيما يخص المشروعات ضمن محور مُنخفضي الدخل، حيث تم إتاحة 12 مدينة على مستوى الجمهورية، وهى: بدر “حدائق العاصمة” – 15 مايو – العبور الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – أكتوبر الجديدة “منطقة غرب المطار” – السادات – المنيا الجديدة – ملوى الجديدة – أسوان الجديدة – قنا الجديدة – سوهاج الجديدة،

اقرأ أيضا  الجزار يترأس أول اجتماع لهيئة التنمية السياحية بعد نقل تبعيتها لوزارة الإسكان

أما فيما يخص المشروعات ضمن محور متوسطي الدخل فقد تم إتاحة 11 مدينة على مستوى الجمهورية وهى: بدر “حدائق العاصمة” – 15 مايو – العلمين الجديدة – العاشر من رمضان – حدائق أكتوبر – السادس من أكتوبر – ناصر – المنيا الجديدة – رشيد الجديدة – أسوان الجديدة – بنى سويف الجديدة.

وعلى من يرغب في مزيد من التفاصيل أو اى تساؤل أو استفسار يتم الاتصال على الأرقام الهاتفية الخاصة بمركز خدمة عملاء الصندوق: 5999 – 5777 – 1188 من أي تليفون محمول ورقم 090071117 من أي خط أرضي من الساعة التاسعة صباحاً وحتـى الخامسة مساءً طوال أيام الأسبوع عدا يومي الجمعة والسبت.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »