لايف

مي سليم تخوض تجربة الـ»ميني ألبوم‮«‬

كتب ـ محمد حسن:   قررت المطربة مي سليم خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية لاول مرة، من خلال »ميني ألبوم« الذي يضم 3 اغان. وتعقد »مي« هذه الايام جلسات تحضير للالبوم مع باقة من الملحنين والشعراء الخليجيين لاختيار اغاني الالبوم…

شارك الخبر مع أصدقائك

كتب ـ محمد حسن:
 
قررت المطربة مي سليم خوض تجربة الغناء باللهجة الخليجية لاول مرة، من خلال »ميني ألبوم« الذي يضم 3 اغان. وتعقد »مي« هذه الايام جلسات تحضير للالبوم مع باقة من الملحنين والشعراء الخليجيين لاختيار اغاني الالبوم في اقرب وقت ممكن، حتي يكون جاهزا لطرحه في الاسواق نهاية العام الحالي.

 

 
 مي سليم

وتري »مي« ان تجربة »الميني البوم« تعد وسيلة فعالة يضمن من خلالها المطرب التواجد علي الساحة الغنائية طوال الوقت، خاصة في ظل الركود الذي تعانيه سوق الكاسيت عقب انتشار المواقع الالكترونية التي تتيح للجمهور تحميل احدث الالبومات الغنائية بالمجان. ولذلك قررت »مي« ان تخوض التجربة.. لكن بألبوم خليجي. من ناحية اخري تترقب »مي« عرض احدث مسلسلاتها »مكتوب علي الجبين« بطولة حسين فهمي ودلال عبدالعزيز ومحمود الجندي. وتجسد »مي« خلال أحداث المسلسل شخصية »نسمة«، وهي فتاة ريفية بسيطة تعيش مع والدها »وهدان« الذي يلعب دوره حسين فهمي. ويريد والدها ان يزوجها من ابن عمها رغما عنها، مما يدفعها للهرب لتتزوج من الشخص الذي تحبه. يذكر ان البوم »لينا كلام بعدين« هو آخر البومات مي سليم وتم طرحه في صيف 2010 مع شركة »روتانا« وكان يضم 10 اغاني باللهجة المصرية، تعاونت فيها »مي« مع عدد من الشعراء والملحنين منهم محمد رفاعي وامير طعيمة ونادر عبدالله وتامر علي ومحمد يحيي ورامي جمال ومحمد الصاوي ونادر حمدي واحمد ابراهيم.
 

شارك الخبر مع أصدقائك