ثقافة وفنون

مي سليم : تأجيل ألبومي ليس بسببي وانتظروا أعمالي الجديدة

أحمد حمدي : قالت النجمة مي سليم لـ"المال" إنها انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد المتوقع طرحه أوائل العام الجديد 2017، ويضم أغنيات متنوعة بين الطابع العاطفي الرومانسي والأغنية الإيقاعية أيضا بتوزيعات موسيقية متطورة ممزوجة بين الموسيقى الشرقية والغربية والألبوم إنتاج محسن جابر. وأضافت أن سبب تأج

شارك الخبر مع أصدقائك

أحمد حمدي :

قالت النجمة مي سليم لـ”المال” إنها انتهت من تسجيل أغنيات ألبومها الجديد المتوقع طرحه أوائل العام الجديد 2017، ويضم أغنيات متنوعة بين الطابع العاطفي الرومانسي والأغنية الإيقاعية أيضا بتوزيعات موسيقية متطورة ممزوجة بين الموسيقى الشرقية والغربية والألبوم إنتاج محسن جابر.

وأضافت أن سبب تأجيل الألبوم طيلة الفترة الماضية ليس بسببها، وإنما يرجع ذلك لقرار الشركة المنتجة مزيكا لكونها كانت تشعر أنه يحتاج لوقت كاف لأخد مرحلة الدعاية اللازمة له.

من ناحية أخرى، أكدت أنها مشغولة الفترة الحالية بتصوير مسلسلين الأب الروحي مع النجم محمود حميدة، وإنتاج فنون مصر لريمون مقار، والعمل يناقش حياة أسرة مكونة من أشقاء كثيرين، وهي واحدة منهم وتحدث بينهما مواقف عديدة.

والمسلسل الآخر اختيار إجباري وتلعب فيه شخصية فتاة رومانسية في المسلسل تتعرض لمواقف عديدة بسبب استخدامها مواقع التواصل الاجتماعي.

واختتمت مي سليم قولها بأنها انتهت اليومين الماضيين من تصوير مشاهدها في فيلم “مش رايحين في داهية” مع الثنائي بشرى وريم مصطفى وهو فيلم يميل للطابع الكوميدي.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »