تأميـــن

«ميونخ ري لإعادة التأمين» ترفع خسائر كورونا إلى 2.3 مليار يورو وتعلن نتائجها 5 نوفمبر

تعد الشركة بأرباح لا تقل عن 200 مليون يورو برغم كل الضغوط

شارك الخبر مع أصدقائك

أضافت شركة ميونخ رى العالمية لإعادة التأمين  800 مليون يورو أخرى من الخسائر المرتبطة بتفشى فيروس كوروناـ COVID-19  للعمليات الخاصة بها في الربع الثالث من عام 2020، مما رفع إجمالها للأشهر التسعة الأولى من العام إلى 2.3 مليار يورو.

وأوضحت شركة ميونخ رى لإعادة التأمين الألمانية أن الخسائر تُعزى إلى مجالات عمل مختلفة، بما في ذلك الأحداث الكبرى وغيرها من خطوط الممتلكات والإصابات.

وكذلك أعمال الحياة والصحة ومن المقرر أن تنشر الشركة نتائجها المالية للربع الثالث في الخامس من نوفمبر المقبل.

اقرأ أيضا  الاتحاد المصري للتأمين: التعرض للخطر هو نهج التسعير الأكثر شيوعًا في «متناهي الصغر»

الكوارث الطبيعية تزيد من حجم الخسائر

أضافت ميونخ رى الخسائر المسجلة المتعلقة بفيروس كورونا المستجد  COVID-19 البالغة 800 مليون يورو في الربع الثالث إلى 700 مليون يورو المبلغ عنها في الربع الثاني و 800 مليون يورو المسجلة في الربع الأول ، مما رفع الإجمالي إلى 2.3 مليار يورو حتى الآن لعام 2020.

في الوقت نفسه ، حذرت شركة ميونيخ ري من أن الخسائر الكبيرة الناجمة عن الكوارث الطبيعية ، وأبرزها الأعاصير الشديدة وحرائق الغابات في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا  مجمعة التأمين الإجبارى تحقق %47.5 نموا فى أقساطها بنهاية الربع الثالث

فضلاً عن الخسائر البشرية ، بما في ذلك انفجار ميناء بيروت ، أدت إلى معاناة الشركة من مطالبات أعلى من المتوسط. العبء الناجم عن الخسائر الجسيمة غير المرتبطة بالوباء لمدة ربع واحد.

200 مليون يوروي ارباح متوقعة لشركة الإعادة

على الرغم من التأثير الكبير لوباء COVID-19 كورونا على عملية إعادة التأمين ، لا تزال ميونخ رى تتوقع تحقيق أرباح ربع سنوية تبلغ حوالي 200 مليون يورو ، والتي تنسبها إلى “الأداء الجيد مرة أخرى لشركة ERGO” التى تمتلكها الشركة.

اقرأ أيضا  تعرف على طرق معالجة التقلبات العشوائية فى قسط الخطر بالتأمين متناهى الصغر

ومع ذلك ، عند ما يقرب من 200 مليون يورو ، انخفضت أرباح شركة إعادة التأمين للربع الثالث من عام 2020 بنحو 77٪ من 865 مليون يورو المبلغ عنها في الربع الثالث من عام 2019.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »