ميونخ رى : 8 مليارات دولار أقساط التأمين الإلكترونى بنهاية 2020

التامين على الانترنت أمر بالغ الأهمية لحماية الشركات من الاضرار المالية للمخاطر الالكترونية

ميونخ رى : 8 مليارات دولار أقساط التأمين الإلكترونى بنهاية 2020
مروة عبد النبي

مروة عبد النبي

3:06 م, الجمعة, 2 أكتوبر 20

كشفتمليارات دولار بنهاية وذلك بسبب الزيادة الهائلة فى القوى العاملة عن بُعد منذ بداية جائحة كورونا (COVID-19) .

وأعلنت شركة Cyberwrite لتحليل المخاطر الإلكترونية الذراع الاستثمارية لشركة وعضو في ميونخ رى للحلول التكنولوجية أن التأمين الإلكترونى سوف يزداد خلال السنوات المقبلة وبعد انتهاء كورونا.

وأشارتإلى أنها جددت الاشتراك فى منصة شركة HSB للقياس المالي للمخاطر الإلكترونية ولدى شركة Cyberwrite لتقديم سياسات تأمين إلكترونية مصممة للشركات في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

76% من الشركات الصغيرة والمتوسطة تم اختراقها فى 2020

ورأت أن التأمين على الإنترنت أمر بالغ الأهمية في حماية الشركات من الأضرار المالية للمخاطر الإلكترونية ، خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة الأكثر تعرضًا للخطر.
وأفاد استطلاع أجراه معهد بونيمون مؤخرًا أن 76 % من الشركات الصغيرة والمتوسطة قد تعرضت لخرق للبيانات في الأشهر الـ 12 الماضية وتعاني من أضرار مالية كبيرة.
ويعد شراء بوليصة تأمين على الإنترنت أمرًا حيويًا في حماية الشركات من التأثير المالي لهذه الحوادث ومع ذلك ، هناك فجوة هائلة في البيانات والتحليلات تمنع الشركات من شراء السياسة المناسبة لاحتياجاتها.

المنصة تساهم فى التخفيف من أضرار المخطر الإلكترونية

وقالت إن منصة Cyberwrite تساعد الشركات على مستوى العالم في تحديد الأضرار المحتملة للمخاطر الإلكترونية وتقدم توصيات للتخفيف قبل أن تتحقق.
كما تتيح منصة Cyberwrite لشركات التأمين ضمان وثائق التأمين الإلكتروني في الوقت الفعلي وإدارة تجميع المخاطر وتراكمها.
وتعتمد المنصة على خوارزميات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي التي طورتها الشركة بالإضافة إلى استخبارات التهديدات وإمكانيات رسم خرائط سطح الهجوم.

وقال نير بيري ، الرئيس التنفيذي لشركة Cyberwrite إن تجديد المشاركة مع HSB لمنصة Cyberwrite للتحليلات الإلكترونية امر هام ومرحب به للغاية، خاصة وأن شركة Cyberwrite قدمت إلى HSB تقارير لتزويد الشركات بحلول مخصصة عن المخاطر الإلكترونية تعكس مخاطرها وتعرضها المالي للهجمات الإلكترونية .

الافتقار إلى البيانات لتحديد الأثر المالى للمخاطر التكنولوجية


وأضاف رامي بارينت ، كبير علماء البيانات في Cyberwrite أن الافتقار إلى البيانات والنماذج المتقدمة اللازمة لتحديد الأثر المالي للمخاطر السيبرانية يمثل مشكلة للشركات في جميع أنحاء العالم ولهذا السبب ، تعد تقنية قياس المخاطر الإلكترونية المالية وتقنيتها المعيارية

واختتم ستيف ماكويليامز ، مدير خدمات المخاطر الإلكترونية في HSB ، قائلاً

“لقد كان Cyberwrite شريكًا رائعًا للعمل معه ولديهم فهم قوي للمخاطر الإلكترونية التي تواجهها جميع الشركات في عالم اليوم و تساعدنا منصتهم على تحديد المخاطر الإلكترونية وإدارتها.