نقل وملاحة

ميناء الإسكندرية يستقبل 33 ألف طن ذرة

معتز محمود قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء استقبل شحنة بوتاجاز تزن 9 آلاف طن قادمة من الجزائر علي متن السفينة "افتياكسيا"، فضلاً عن وصول السفينة "سينت ديمتيريوس" قادمة من أوكرانيا، وعلي متنها 33 ألف طن ذرة جاري تفريغها، بالإضافة إلى السفينة "وادي سدر" على متنها شحن

شارك الخبر مع أصدقائك

معتز محمود

قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء استقبل شحنة بوتاجاز تزن 9 آلاف طن قادمة من الجزائر علي متن السفينة “افتياكسيا”، فضلاً عن وصول السفينة “سينت ديمتيريوس” قادمة من أوكرانيا، وعلي متنها 33 ألف طن ذرة جاري تفريغها، بالإضافة إلى السفينة “وادي سدر” على متنها شحنة قمح تزن 63 ألف طن قمح قادمة من روسيا.

وأشار الغندور إلى أن الميناء استقبل أيضاً السفينة “سالفيانكا”، على متنها 30 ألف طن سكر قادمة من روسيا، والعبارة “جولي دياماني” على متنها 1224 سيارة قادمة من إيطاليا.

وأوضح الغندور، أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء 114 سفينة، ووصلت 11 سفينة، وغادرت 7 سفن، وتراكي على الأرصفة 36، وتواجد بالمخطاف الخارجي 31، والداخلي 10. 

ومن ناحية أخرى، وجه اللواء مدحت عطية رئيس مجلس إدارة هيئة الميناء، بالتنسيق مع الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج هذه الشحنات من وإلى الميناء بيسر وأمان والتأكد من صلاحية السلع ومطابقتها للمواصفات قبل خروجها.

شارك الخبر مع أصدقائك