رياضة

ميلان «المترنح» في مواجهة صعبة أمام يوفينتوس

يدخل فريق ايه سى ميلان، مواجهة صعبه عندما يحل ضيفا على يوفنتوس "حامل اللقب" على ملعب "يوفنتوس أرينا" ضمن لقاءات الأسبوع الـ 22 من الدورى الإيطالى لكرة القدم، ويدير اللقاء الحكم أنتونيو داماتو.

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصري:
 
يدخل فريق ايه سى ميلان، مواجهة صعبه عندما يحل ضيفا على يوفنتوس “حامل اللقب” على ملعب “يوفنتوس أرينا” ضمن لقاءات الأسبوع الـ 22 من الدورى الإيطالى لكرة القدم، ويدير اللقاء الحكم أنتونيو داماتو.
 
ويتصدر يوفنتوس ترتيب “الكالتشيو” برصيد 50 نقطة، بفارق سبع نقاط أمام روما، ويحتل ميلان المركز الثامن برصيد 29 نقطة، ويسعى الفريق لدخول المربع الذهبى حتى يتمكن من المشاركة الأوروبية في الموسم المقبل، بعدما ابتعد نظريا وحسابيا عن دائرة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي هذا الموسم.
 
وفى مباراة أخرى تقام اليوم، يستضيف هيلاس فيرونا نظيره تورينو، وتستكمل المرحلة غدا الأحد بسبعة لقاءات، ويلعب فيورنتينا مع أطلانطا، وإمبوى مع تشيزينا، وبارما مع كييفو فيرونا، وسامبدوريا مع ساسولو، ونابولى مع أوجينيزى، وكاليارى مع روما، وإنتر ميلان مع باليرمو، ويختتم الأسبوع بعد غدا الإثنين بلقاء لاتسيو وجنوى.
 
كما سقط روما في دور الثمانية لكأس إيطاليا بالهزيمة أمام فيورنتينا 0-2 يوم الثلاثاء الماضي، ويحتل روما المركز الثاني في الدوري الإيطالي برصيد 43 نقطة بعدما سقط في فخ التعادل في أربع مباريات متتالية ليتسع الفارق الذي يفصله عن المتصدر يوفنتوس إلى سبع نقاط ولكنه لا يزال متقدما بفارق أربع نقاط على نابولي صاحب المركز الثالث والذي ينافسه على المركز الثاني الذي يتأهل صاحبه لدوري الأبطال الأوروبي مباشرة.
 
ويحل روما ضيفا على كالياري الأحد فيما يستضيف نابولي فريق أودينيزي في نفس اليوم، فيما يلتقي فيورنتينا مع أتالانتا وسامبدوريا مع ساسولو وأمبولي مع تشيزينا وبارما مع كييفز الأحد وتختتم مباريات المرحلة بالمواجهة بين لاتسيو وجنوه الإثنين المقبل.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »