رياضة

ميسي ينتقم من ليفانتي وبرشلونة يتمسك بصدارة الليجا

علي المصريانتقم برشلونة من مضيفه ليفانتي، الذي ألحق به الهزيمة الوحيدة الموسم الماضي، ودك مرماه بخماسية نظسفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.وتقمص الأرجنتيني ليونيل ميسي، دور البطولة لبرشلونة، بعدما سجل ثلاثة أهداف "هاتريك"، في الدق

شارك الخبر مع أصدقائك

علي المصري
انتقم برشلونة من مضيفه ليفانتي، الذي ألحق به الهزيمة الوحيدة الموسم الماضي، ودك مرماه بخماسية نظسفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن الجولة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.
وتقمص الأرجنتيني ليونيل ميسي، دور البطولة لبرشلونة، بعدما سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”، في الدقائق 43 و47 و 60 ، فيما سجل لويس سواريز وجيرارد بيكيه الهدفين الأخرين في الدقيقتين 35 و88، واضطر ليفانتي لاستكمال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد إيريك كاباكو في الدقيقة 76.
ورفع برشلونة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب بفارق ثلاث نقاط عن ملاحقيه إشبيلية وأتلتيكو مدريد، صاحب المركزين الثاني والثالث على الترتيب، فيما توقف رصيد ليفانتي عند 22 نقطة في المركز الثامن.
يعد هذا الفوز هو العاشر لبرشلونة في الليجا هذا الموسم، مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لليفانتي في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »