رياضة

ميسي يقود برشلونة لصدارة الليجا برباعية في إسبانيول

إسلام مصطفى قاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، فريقه نحو صدارة بعد التغلب على مضيفه إسبانيول برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب باور 8 بإقليم كتالونيا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.افتتح ميسي الأهدا

شارك الخبر مع أصدقائك

إسلام مصطفى 

قاد اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، فريقه نحو صدارة بعد التغلب على مضيفه إسبانيول برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب باور 8 بإقليم كتالونيا، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري الإسباني.

افتتح ميسي الأهداف من خلال ركلة ثابتة في الدقيقة 17 من زمن الشوط الأول، قبل أن يضيف عثمان ديمبيلي الهدف الثاني في الدقيقة 27 من تسديدة بيمينه سكنت شباك دييجو لوبيز.

وقبل نهاية الشوط الأول بلحظات، عزز لويس سواريز تقدم البلوجرانا بثالث الأهداف في الدقيقة 45، قبل أن يختتم ميسي أهداف المباراة بهدف رابع من ركلة ثابتة أيضًا.

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيده إلى النقطة 31 في المركز الأول وبفارق 3 نقاط عن الوصيف إشبيلية، فيما بقي إسبانيول في المركز الثامن برصيد 21 نقطة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »