اتصالات وتكنولوجيا

ميرنا عارف مديرًا جديدًا لـ«مايكروسوفت مصر»

خلفًا لخالد عبد القادر

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة مايكروسوفت، اليوم، تعيين ميرنا عارف لمنصب المدير العام في مصر، خلفًا لخالد عبد القادر الذي تقدّم باستقالته في ديسمبر الماضي بعد 7 سنوات قضاها مديرًا للشركة.

وتمتلك ميرنا خبرة تمتد لأكثر من 18 عامًا، تقلدت خلالها مناصب قيادية عديدة في منظمات عالمية وكيانات حكومية مختلفة بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد انضمت ميرنا إلى شركة مايكروسوفت عام 2019 رئيسًا تنفيذيًّا لمجموعة أعمال الشرق الأوسط وأفريقيا، حيث تولّت مهمة قيادة الأعمال الاستراتيجية والتنفيذية الخاصة بمحفظة مايكروسوفت Surface في المنطقة.

اقرأ أيضا  وزير الاتصالات : 500 مليون جنيه تكلفة خط إنتاج التابلت في بني سويف ويصنع مليون ونصف كل عام

وأعربت مرينا عارف قائلة “تتمثل مهمتنا حول تمكين كل شخص ومنظمة في العالم من تحقيق المزيد من الإنجازات، ويسعدني تعزيز هذه المهمة لنواصل توسيع بصمة مايكروسوفت في مصر من أجل فتح آفاق كبيرة نحو نموِّها وازدهارها، وأودّ التنويه بأن التكنولوجيا تمثل النواة الرئيسية لبلوغ رؤية مصر 2030 الهادفة إلى تحقيق استراتيجية التنمية الشاملة والمستدامة، وإنني أتطلع من خلال دوري الجديد للعمل عن كثب مع عملائنا وشركائنا لتسريع رحلة التحول الرقمي في مصر والمساهمة في تعزيز قدرتها التنافسية”.

اقرأ أيضا  تعرف على أسعار باقات الإنترنت الجديدة من المصرية للاتصالات «we life»

وقبل انضمامها إلى مايكروسوفت، شغلت ميرنا أدوارًا مهمة في منظمات مثل وزارة البترول بمصر، وشلمبرجير، وإيمرسون، وبيكر هيوز التابعة لشركة جنرال إلكتريك.

وهي حاصلة على درجة الماجستير في إدارة الأعمال بمجال التسويق والعمليات، كما أنها حاصلة على شهادة بكالوريوس في علوم الكمبيوتر من الجامعة الأمريكية في القاهرة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »