رياضة

ميدو يطالب بتخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر بأمم أفريقيا

أوضح "ميدو" أن هذا السعر ضخم جدًّا على محدودي الدخل في مصر.

شارك الخبر مع أصدقائك

طالب أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق والمحلل الرياضي بضرورة إعادة النظر فى أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لمباريات مصر فى كأس الأمم الأفريقية، والتى ستقام فى مصر يونيو المقبل، موضحًا أن هذا السعر ضخم جدًّا على محدودي الدخل في مصر.

وأضاف فى تغريدتين له على موقع التدوينات المصغرة تويتر: بصراحة مصدوم من أسعار تذاكر الدرجة الثالثة في كأس الأمم.. 200 جنيه كتير جدا.

وتابع: هل أصبحت كرة القدم فجأة لعبة الأغنياء في مصر؟ مَنْ مِن محدودي الدخل سيدفع 600 جنيه لمشاهدة الثلاث مباريات الأولى لمنتخبنا في 10 ايام اي 35٪ من دخله الشهري!! أرجو إعادة النظر في أسعار تذاكر الدرجه الثالثة.

وأوضح: ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئة في مصر قادرة على دفع حتى 10 آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى، أما تذاكر الثالثة فيجب ألا تتعدى الـ5٪ من دخل الحد الأدنى للأجور.. وهو 100 جنيه على أقصى تقدير.ارفع أسعار تذاكر الأولى والمقصورة الرئيسية كما تشاء فهناك فئه في مصر قادره على دفع حتى 10 آلاف جنيه لتذكرة الدرجه الأولى أما تذاكر الثالثة يجب ان لا تتعدى ال 5٪ من دخل الخد الأدنى للأجور.. وهو 100 جنيه على أقصى تقدير!!— Mido (@midoahm) April 29, 201

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »