الإسكندرية

مياه الشرب بمطروح تفعل تطبيق «قراءتي» لتسجيل استهلاك العملاء

يسهم في القضاء علي مشكلة تراكم القراءات

شارك الخبر مع أصدقائك

قررت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح استخدام تطبيق “قراءتي” في القضاء على مشكلة تراكم القراءات بالعداد حيث يُمكن العميل من متابعة استهلاكه بنفسه وبالتالي الحصول علي فاتورة مياه تُعبر عن استهلاكه الفعلي، بالإضافة إلى اعتباره وسيلة لترشيد استهلاك المياه .

وقال الدكتور المهندس ابراهيم خالد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بمطروح في تصريحات له اليوم، إن ذلك تنفيذاً لتعليمات المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للمشاركة في الجهود التي تتخذها الدولة للتصدي لجائحة فيروس كورونا من خلال العمل على خلق قنوات تواصل مع العملاء بالاعتماد علي التكنولوجيا الحديثة وتحقيق مبدأ التباعد الاجتماعي .

اقرأ أيضا  محافظ أسوان يتابع مع وفد المقاولون العرب معدلات تنفيذ مشروعات «حياة كريمة»

وأضاف أن تطبيق قراءتي يسهم في القضاء على مشكلة تراكم القراءات بالعداد حيث يُمكن العميل من متابعة استهلاكه بنفسه وبالتالي الحصول على فاتورة مياه تُعبر عن استهلاكه الفعلي بالإضافة إلى اعتباره وسيلة لترشيد استهلاك المياه .

التطبيق يتم تحميله من خلال Google Play مجاناً

وأوضح خالد أن التطبيق يتم تحميله من خلال Google Play مجاناً علي نظام التشغيل الأندرويد وقريباً سيكون متاح نسخة لنظام التشغيل Ios ويحتاج التسجيل لأول مرة تسجيل العميل بياناته الموجودة على فاتورة المياه ” الاسم، رقم الإشراك ، رقم الدفع الإلكتروني، رقم الموبيل، باسوورد يتم إدخاله بمعرفة العميل” مما يمكنه من تسجيل قراءة عداده في الخانة المخصصة للقراءة الحالية علي التطبيق.

اقرأ أيضا  قرار جمهوري بإنشاء المنطقة اللوجستية بميناء الإسكندرية على مساحة 273 فدانا

كما يشمل بالإضافة إلي ذلك إدخال صورة قراءة العداد وهو ما يضمن للعميل أن تكون القراءة دقيقة بنسبة 100 ٪ ويتم ذلك ابتداءً من اليوم الأول إلى اليوم الخامس عشر من كل شهر .

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »