عقـــارات

«مياه أسيوط» : فرق متخصصة لتعقيم المدارس تزامنًا مع امتحانات الثانوية العامة

حرصا على تقديم الدور المؤسسي التشاركي الذى تسعى الشركة إلى تقديمه للمجتمع الأسيوطي

شارك الخبر مع أصدقائك


شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد فى صيانة دورية لكبائن التعقيم الذاتى الخاصة بالمدارس التابعة لمديرية التربية والتعليم بأسيوط .

وذلك حرصا على تقديم الدور المؤسسي التشاركي الذى تسعى الشركة إلى تقديمه للمجتمع الأسيوطى بكل ما تحمله من أيدى بشرية ، وعقول مستنيرة ، وجاهزية معدات ، الأمر الذى تفرضه الأزمة الحالية من ضرورة تكاتف الجهود من أجل الخروج بسلام.

وأوضح المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة لشركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط، أن الشركة خصصت لجنة من الفنيين والكيميائيين لمتابعة تدعيم كبائن التعقيم الذاتى بالمواد الكيميائية اللازمة للتطهير والتعقيم للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد تزامناً مع بدء امتحانات الشهادة الثانوية.

بالإضافة إلى المتابعة الدورية لأعمال الصيانة والتشغيل لتلك الكبائن،حتى تستمر الامتحانات المنعقدة بدون اى عائق يعرقل سلامتها، متمنيا التوفيق النجاح لأبنائنا الصغار.

وأضاف المهندس عاطف ناثان رئيس قطاع الدعم الفنى بالشركة، أن اللجان المخصصة من قبل الشركة تتابع عملها التعاوني بجميع المدارس المنعقدة بها لجان امتحانات الشهادة الثانوية بمراكز الفتح وديروط والبداري وساحل سليم وجارى تغطية باقى المراكز على مستوى المحافظة دون استثناء إلى أن تنتهى تلك الفترة التى يشهدها العالم بأكمله.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »