استثمار

مونديليز فودز: استثماراتنا في مصر بلغت 2 مليار جنيه

تعتبر شركة مونديليز إيجيبت فودز مركزًا تصديريًا أساسيًا لمعظم دول الشرق الأوسط وإفريقيا إضافة إلى العديد منالدول مثل إستراليا ونيوزيلاند وكندا

شارك الخبر مع أصدقائك

أعلنت شركة مونديليز مصر عن أن إجمالي استثماراتها بمصر يصل لنحو 2 مليار جنيه خلال 40 عاما.

وقال بلال شرباتي، رئيس شركة مونديليز إيجيبت والشرق الأوسط والمشرق، إنه تم البدء في مصنع الشركة بالفعل في زيادة الكفاءة وتجديد العديد من خطوط الإنتاج لاستيعاب منتج شوكولاتة “ميلكا” – ليتم إنتاجها محليًا وفقًا لمعايير الجودة العالمية.

وأكد على أهمية دعم وتشجيع الاقتصاد المصري، مضيفا: “لذا فإننا في شركة مونديليز إيجيبت فودز مستمرون في الاستثمار بمصر من خلال زيادة إنتاجنا المحلي، بما يحقق هدفنا في تقليل حجم الواردات من المنتجات، وأيضاً المكونات المستخدمة في العملية الإنتاجية، بالإضافة إلي زيادة حجم الصادرات، وتوفير العملة الصعبة لمصر”.

وأضاف شرباتي: “بصورة عامة، تعتبر شركة مونديليز إيجيبت فودز مركزًا تصديريًا أساسيًا لمعظم دول الشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلي العديد منالدول مثل إستراليا ونيوزيلاند وكندا”.

وأكد أن “الشركة نجحت في زيادة الصادرات خلال السنوات الخمس الماضية بنسبة 5% لتصل إلى 45% من إجمالي إنتاج مصانعنا الثلاثة”.

وتابع: وصل حجم صادرات مصنع العاشر إلى ما يقرب من 40% ونحن نعمل بإستمرار علي زيادة هذه النسب من خلال توفير منتجات الشركة العالمية، وتصنيعها في مصر بنفس تكنولوجيا التصنيع والمكونات والجودة مما يسهم في الإرتقاء بمستوي المنتج الذي نقدمه للمستهلك المصري، بما يضع اسم مصر علي الخريطة التسويقية للشركة، كواحدة من أنشط مراكز التصدير”.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »