رياضة

مونديال اليد للناشئين.. 6 إيقافات تكسر صمود مصر في مواجهة فرنسا

الفراعنة عادوا من بعيد لتحقيق التعادل عدة مرات قبل أن تنهكهم الإيقافات

شارك الخبر مع أصدقائك

خسر المنتخب المصري مباراته الثانية في مونديال اليد للشباب أمام نظيره الفرنسي بفارق 4 أهداف، في مباراة شهدت 3 انتفاضات لمصر أخمدتها 6 إيقافات لثلاث لاعبين من الفراعنة.

وكانت المباراة بمثابة اختبار أكثر صرامة لفرنسا التي فازت في مواجهتها الأولى أمام كندا، في حين مثلت تحديا جديدا لمصر بطلة إفريقيا التي هزمت في مباراتها السابقة السويد بطلة أوروبا.

وانتهت المباراة بفوز فرنسا على مصر 24/28، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة العالم للناشئين تحت 19 سنة المنعقدة في مقدونيا الشمالية.

وافتتحت فرنسا الشوط الأول بتقدم نتيجته 4 أهداف مقابل واحد لمصر، قبل أن يتمكن الفراعنة من العودة إلى المباراة في الدقيقة 16 بتعادل 5/5.

الإيقاف لدقيقتين الذي طال لاعبا منتخب مصر وليد أحمد (مرتين) وأحمد حسن يوسف (مرتين) كان كفيلا بإعادة فرنسا للمقدمة في نهاية الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الديوك 12/14.

لكن 4 دقائق من بداية الشوط الثاني كانت كافية لمصر من أجل العودة بتعادل 15/15 في الدقيقة 34، قبل أن يبدأ مسلسل الإيقافات حيث تعرض أحمد حسن يوسف لإيقاف ثالث وعلى عبدالفتاح لإيقاف واحد.

كان هذا كفيلا بإخماد الانتفاضات المصرية التي تمكنت من تضييق الفارق عدة مرات، حتى وصلت النتيجة إلى 24/23 لصالح فرنسا قبل 4 دقائق من نهاية المباراة، قبل أن يتسيد الديوك المباراة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »