مونديال اليد.. إسبانيا تخطف المركز السابع من مصر

علي المصري خطف منتخب إسبانيا لكرة اليد المركز السابع من منتخب مصر، بالفوز بنتيجة 36- 31، في آخِر لقاءات الفراعنة بالنسخة الـ26 من بطولة كأس العالم للعبة، التي تستضيفها ألمانيا، والدنمارك "تنظيم مشترك"، وتختتم غدًا الأحد. انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، على صالة "جيسكي

مونديال اليد.. إسبانيا تخطف المركز السابع من مصر
جريدة المال

المال - خاص

8:23 م, السبت, 26 يناير 19

علي المصري

خطف منتخب إسبانيا لكرة اليد المركز السابع من منتخب مصر، بالفوز بنتيجة 36- 31، في آخِر لقاءات الفراعنة بالنسخة الـ26 من بطولة كأس العالم للعبة، التي تستضيفها ألمانيا، والدنمارك “تنظيم مشترك”، وتختتم غدًا الأحد.

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي أقيم بين المنتخبين، على صالة “جيسكي بنك بوكسن”، بمدينة “هيرنينج” الدنماركية، بتقدم مصر على إسبانيا، بنتيجة 18- 17.

وفقدت مصر المركز السابع، الذي كان سيضمن للفراعنة المشاركة مباشرة بملحق التصفيات المؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2022″، دون النظر لبطولة إفريقيا المقررة في تونس 2020.

وبذلك ستكون أمم أفريقيا المقبلة السبيل الوحيد للتأهل للأوليمبياد، حيث سيصعد بطل القارة السمراء مباشرة لطوكيو، فيما يلعب الوصيف والثالث تصفيات مع وصيفي آسيا وأمريكا الجنوبية، ووصيف وثالث أوروبا، فضلًا عن أصحاب المراكز من الثاني للسابع في كأس العالم.

وستلعب النرويج مع الدنمارك، غدًا الأحد، فى نهائى البطولة، فيما تلتقى ألمانيا مع فرنسا، فى نفس اليوم أيضًا، بلقاء تحديد المركز الثالث، على أن تتقابل كرواتيا مع السويد، فى التاسعة والنصف مساء اليوم السبت، فى مباراة المركز الخامس.
جريدة المال

المال - خاص

8:23 م, السبت, 26 يناير 19