Loading...

موقع وزراء الاتصالات العرب يروج للقطاع الخاص

Loading...

موقع وزراء الاتصالات العرب  يروج للقطاع الخاص
جريدة المال

المال - خاص

10:55 ص, الأحد, 22 يونيو 03

المال – خاص:
 
تم إطلاق موقع خدمي جديد لمجلس الوزراء العرب للاتصالات والمعلومات علي شبكة الانترنت..الموقع يدعو إلي مشاركة القطاع الخاص العربي للتعريف والترويج للمشروعات الناجحة في  مختلف البلدان العربية بغرض تعميم الاستفادة منها .

 
وأوضح د. رأفت عبد العزيز غنيم خبير نظم المعلومات بالجامعة  العربية أن هذا الموقع ـ الذي سيتم اطلاق  اصدار  جديد له كل ستة أشهر ـ يتضمن 13 قاعدة بيانات تخدم القطاع الخاص والعام والحكومة ومن هذه  القواعد البيانية قاعدة القرارات والتوصيات التي يصدرها المجلس وأخري عن مشروعات جداول  الاعمال وثالثة عن الهيئات والشخصيات ورابعة عن المشروعات  الاستراتيجية بالاضافة  إلي قواعد خاصة بموضوعات الاسعار التحاسبية لاسعار  الاتصالات في الدول العربية وكذلك لهيئات البريد  العربية  ومعلومات تعريفية حول هذه الهيئات وما يتصل بتسعير الخدمات والقوانين والتشريعات التي تحكمها .
 
ودعا د. غنيم القطاع الخاص العربي في  مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الاستفادة من هذا الموقع ـ غير الهادف للربح ـ والذي يمثل نافذة لتبادل الخبرة وذلك عن طريق طرح كل جديد تقدمه شركات  الاتصالات والتكنولوجيا العربية بما يؤدي في  نهاية المطاف إلي تعزيز  السوق  العربي الذي يسعي إلي الانطلاق وملاحقة الدول التي سبقت في هذا المجال .
جريدة المال

المال - خاص

10:55 ص, الأحد, 22 يونيو 03