عقـــارات

موقع‮ »‬عقارات العرب‮« ‬يجلب‮ ‬36.555‮ ‬ألف زائر سنوياً

تضم الصفحة الرئيسية في موقع عقارات العرب شريطاً ثابتاً للإعلام الخاص بجميع البلدان العربية لتسهيل عملية البحث عن العقار المطلوب أو المراد الإعلان عنه في بلد كل عضو. حقق الموقع 36.555 سنوياً من الدول العربية ومن العالم 729.002 وبلغ عدد…

شارك الخبر مع أصدقائك

تضم الصفحة الرئيسية في موقع عقارات العرب شريطاً ثابتاً للإعلام الخاص بجميع البلدان العربية لتسهيل عملية البحث عن العقار المطلوب أو المراد الإعلان عنه في بلد كل عضو. حقق الموقع 36.555 سنوياً من الدول العربية ومن العالم 729.002 وبلغ عدد زواره من مصر 17.823 وتراوح عمر الزوار من جميع أنحاء العالم ما بين 25 و34 سنة وأكثر زواره من الرجال.
 
وتضم الصفحة الرئيسية رابطاً خاصاً به أحدث العروض المطروحة للبيع وآخر الطلبات الخاصة بالشراء والإيجار، ويضم الموقع قائمة بها العديد من الروابط التي تهم الباحث عن العقارات والأراضي مثل نماذج من العقود المتنوعة في مصر وصندوق التنمية العقارية وضوابط طرح المساهمات العقارية والتسجيل العيني للعقار. ويتيح الموقع صفحة الطلبات العقارية وتنقسم إلي ثلاثة أنواع الأول عقارات مختلفة وتضم منتجعات سياحية ومصانع وبدرومات ومراكز تجارية ومستودعات، والثاني تحت عنوان أراض وبلوكات وفيها أراض زراعية أراضي استصلاح أراض صحراوية ومخططات.
 
النوع الثالث عقارات سكنية ويضم شقق إسكان فاخر وفنادق وتوجد في الموقع أيضاً صفحة خاصة للمزادات علي الوحدات والأراضي من جميع دول العالم وبداخلها صورة العقار ووصف للعقار واسم صاحب الإعلان والبلد المقيم فيها وحالة العقار من ناحية التشطيب وفاخر أو متوسط.
 
ويتيح الموقع صفحة الإعلان ويوجد بها الأماكن الخالية والمساحات التي يمكن الإعلان بها علي الموقع.
 
كما يضم موقع »عقارات العرب« صفحة خاصة بعرض العقار وبه كيفية عرض العقار داخل الموقع من خلال ثلاثة اشتراكات الأول يخص المالك حيث يستطيع المشترك الإعلان عن جميع ممتلكاته من العقارات والأراضي داخل الموقع، والنوع الثاني الباحث عن العقار ويتيح الموقع هذا النوع لجميع المشتركين الذين يبحثون عن عقارات بمواصفات معينة غير متاحة، والنوع الثالث وهو خاص بالمكاتب العقارية حيث يمكن للمكاتب إدراج جميع أنواع العقارات التي لديه مع إدراج تفاصيل عن المكتب وطرق الاتصال به، ويطرح موقع عقارات العرب العضوية مجانية.
 

شارك الخبر مع أصدقائك