اتصالات وتكنولوجيا

موعد وأسعار دخول مهرجان الألعاب الإلكترونية “إنسومنيا إيجيبت 2019”

يقام خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر المقبل

شارك الخبر مع أصدقائك

تستضيف القاهرة فعاليات مهرجان الألعاب الإلكترونية “إنسومنيا إيجيبت”، خلال الفترة من 31 أكتوبر الجاري إلى 2 نوفمبر المقبل، فى مركز مصر للمعارض الدولية، تحت رعاية الدكتورعمرو طلعت وزير الاتصالات والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

إنسومنيا إيجيبت 2019 تصل أسعارها مابين 499 جنيها إلى 2500 جنيه

وينطلق الحدث بداية من الساعة الثانية ظهرا وحتي الثانية صباحا يوميا، علما بأن سعر تذكرة الدخول يوم الخميس 31 أكتوبر تصل إلى 499 جنيه بداية من الثانية ظهرا وحتي الثانية صباح اليوم التالي له.

وتعد الشركة المصرية للاتصالات we الراعي الرسمي للحدث

بينما تقدر سعر تذكرة دخول المهرجان يوم الجمعة 1 نوفمبر المقبل بداية من الساعة الـ 11 صباحا وحتي الـ 11 مساءا بـ 499 جنيها ، وهي نفس سعر الدخول يوم السبت 2 نوفمبر خلال التوقيت ذاته .

كما تتيح إدارة المهرجان أيضا تذكرة للدخول لمدة 3 أيام بسعر 999 جنيها، ترتفع إلى 2500 جنيه عند الحصول على هدية ” GIFT BOX “

ويتألف المهرجان من مجموعة واسعة من مناطق الألعاب تقدم تحت رعاية وتواجد من الاتحاد المصرى للألعاب الإلكترونية التابع لوزارة الشباب والرياضة، وهو الكيان الرسمى المسئول عن الرياضات الرقمية فى مصر.

و”انسومنيا مصر” هو مهرجان مخصص للألعاب على مدار ثلاثة أيام ويتكون من دورات تنافسية بجوائز نقدية وعينية، ومناطق للعب أحدث الألعاب والأجهزة المتاحة فى السوق، ويمكن أيضا للاعبين الاستمتاع بمنطقة الألعاب الكلاسيكية المشهورة، وألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب الهاتف النقال، ومسرح رئيسى لبث المراحل النهائية للبطولات.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »