رياضة

موعد إعلان القائمة النهائية لمنتخب مصر

على المصرى أعلن المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، سيعلن عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، يوم الأحد المقبل. ومن المقرر أن تضم القائمة 23 لاعباً، بينهم 3 حراس مرمى، فيما سيتم الإعلان عن اللا

شارك الخبر مع أصدقائك

على المصرى

أعلن المهندس إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر الأول، أن الجهاز الفني للفراعنة بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، سيعلن عن القائمة النهائية للاعبين المشاركين في بطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون، يوم الأحد المقبل.

ومن المقرر أن تضم القائمة 23 لاعباً، بينهم 3 حراس مرمى، فيما سيتم الإعلان عن اللاعبين المحليين، خلال الأيام القادمة، بعد أن فضل الجهاز الفني التأجيل، لمنحه فرصة أكبر، للوقوف على حالة اللاعبين.

وأكد لهيطة، أن تدريبات المنتخب خلال المعسكر، ستجرى باستاد القاهرة، الذي يستضيف المباراة الودية أمام المنتخب التونسي يوم 8 يناير، مشيرا إلى أن هناك ثلاثة لاعبين محترفين، متواجدين بالقاهرة حالياً، وهم : عمر جابر وعمرو وردة وكريم حافظ.

وأضاف أن لاعبي المنتخب سيحصلون على راحة يوم 12 يناير، قبل السفر في اليوم التالي للجابون، على متن طائرة خاصة تابعة لشركة النيل للطيران، الناقل الرسمي للمنتخب، مصطحبا كل مستلزماته من أطعمة وطباخ خاص للبعثة.

شارك الخبر مع أصدقائك