رياضة

موسيماني عن نهائي القرن : منذ قدومي الأهلي وأنا أعلم بأنه اللقب المفضل للجماهير

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يأمل في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرة ثانية في تاريخه، ولكن هذه المرة مع القلعة الحمراء، بعد أن توّج بها من قبل خلال توليه القيادة الفنية لفريق صنداونز. ستاد…

شارك الخبر مع أصدقائك

أكد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، أنه يأمل في تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا مرة ثانية في تاريخه، ولكن هذه المرة مع القلعة الحمراء، بعد أن توّج بها من قبل خلال توليه القيادة الفنية لفريق صنداونز.

ستاد القاهرة يستضيف في تمام التاسعة مساءً بتوقيت مصر، نهائي القرن الإفريقي، الذي سيجمع الزمالك مع الأهلي، وهي المواجهة الأولى في التاريخ بين قطبي الكرة المصرية في نهائي أهم بطولة قارية داخل القارة السمراء.

اقرأ أيضا  الدقيقة 40.. لماذا يتراجع منتخب مصر لليد في الشوط الثاني؟ (تحليل رقمي)

وقال موسيماني خلال تصريحات نقلها الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم: «لا أفكر أبدًا في أنني توجت بلقب الكأس هذا من قبل، لقد أصبح في طي التاريخ».

وتابع: «أريد الآن أن أفوز باللقب مرة أخرى، هذه المرة مع الأهلي.. خاصًة وأنني منذ قدومي وهم يتحدثون عن أنه اللقب الأهم الذي تبحث عنه الجماهير».

اقرأ أيضا  قرعة مونديال الأندية.. الأهلي يصطدم بالدحيل القطري وبايرن ينتظر الفائز

يُذكر أن الاجتماع الفني الخاص بالمباراة، أسفر عن ارتداء الأهلي القميص الأحمر والشورت الأسود والجوارب الحمراء، فيما يرتدي حارسه الزي البنفسجي، ويرتدي الزمالك الزي الأبيض بالكامل، على أن يرتدي حارسه الزي الأخضر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »