ثقافة وفنون

موسيقيون يعلقون على أزمة رامي صبري وعزيز الشافعي

بعد اتهام رامي صبري لهما بعرض أغنيات عليه ثم تقديمها لفنان آخر هو عمرو دياب في ألبومه السابق والألبوم الجديد له، وهما أغنية "زي مانتي" و"شكرا"

شارك الخبر مع أصدقائك

نشبت أزمة في الوسط الغنائي مؤخرا بين المطرب رامي صبري، والشاعر الغنائي تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، بعد اتهام رامي صبري لهما بعرض أغنيات عليه ثم تقديمها لفنان آخر هو عمرو دياب في ألبومه السابق والألبوم الجديد له، وهما أغنية “زي مانتي” و”شكرا”.

وقام رامي بالإعلان عن عدم التعامل مع عزيز الشافعي وتامر حسين مرة أخرى على حد قوله عبر حسابه الرسمي معلقا “خسارة شخص كان بيحبك وصديق” ورد عليه تامر حسين أيضا.

وأصدر رامي صبري بصوته فيديو يغني فيه ” شكرا” لعمرو دياب دون الرجوع لصناع الأغنية تامر حسين وعزيز الشافعي، وقرر الشافعي اللجوء للقضاء لأخذ حقه من رامي صبري بعد هذا التصرف.

محمود عبد الستار : ليس من حق رامي صبري الأغنية الجديد ويحاول تحقيق التريند

وصف محمود عبد الستار المنتج الفني ومدير أعمال كثير من المطربين ان مايقوم به رامي صبري لتحقيق التريند وإثارة الجدل حوله ليس أكثر.

اقرأ أيضا  عمر الشناوي: انتظروني في «حلوة الدنيا سكر» و«الاختيار 2»

أضاف أن الأغنية من حق صناعها فقط تامر حسين وعزيز الشافعي ، وحينما قام صبري بغنائها دون موافقتهم اخطا جدا في ذلك لان الاغنية تكون ملك للمطرب حينما يقوم باخذها له ودفع حقوقها ماديا لصانعها وذلك لم يقم به مع عزيز الشافعي .

وأكد عبد الستار أن الأغنية أعجب بها عمرو دياب وقرر غنائها وليس من حق رامي صبري أن ينسبه لنفسه أو يتهم صناعها أنهم سرقوها منه، كما فعل عبر حسابه الرسمي مؤخرا.

اقرأ أيضا  نقيب المهن التمثيلية: ما يتردد عن تدهور الحالة الصحية لعادل إمام «شائعات سخيفة»

صلاح عطية: رامي صبري أخطأ في حق زملائه وجمهور عمرو دياب بتصرفه

علق الشاعر الغنائي صلاح عطية ان رامي صبري أخطا في تصرفه بغناء اغنية ” شكرا” للفنان عمرو دياب التي طرحها ضمن اغنيات البومه الجديد ” ياأنا يلأ” الساعات الماضية .

وأضاف أن هناك فرقا بين غناء الأغنية بتوزيع موسيقي جديد ونشرها للجمهور ، دون الحصول على موافقة أو تصريح من صناع الأغنية أنفسهم الشاعر تامر حسين والملحن عزيز الشافعي وبين عمل cover  مثل الفانز من حبه للأغنية.

وأوضح أن رامي صبري أبدى عناده وخصومته مع صناع الأغنية، بالإضافة إلى أنه اتهم عزيز الشافعي أنه قام بعرض أغنية ” زي مانتي ” عليه أولا ثم قدمها لعمرو دياب بعده، وحدث ذلك أيضا معه في أغنية ” شكرا ” الجديدة.

اقرأ أيضا  نقاد وفنانون : أحلام الجريتلي كانت ممثلة قديرة ومحبة للجميع والكل حزن عليها

من ناحيته، كشف عزيز الشافعي عبر حسابه الرسمي أن ذلك لم يحدث أبدا مع رامي صبري، وأنه عرض الأغنيتين السابقتين على رامي لكن لم يتحمس لغنائهما، فعرضهما على عمرو دياب وأعجب بهما، لافتا إلى أن الأغاني يمكن عرضها على مطربين كثيرين لكن من ينفذ وينهي الحقوق المادية للأغنية يمكن وصف الأغنية أنها أصبحت ملكه.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »