ثقافة وفنون

موسيقيون : أغنية عمرو دياب الجديدة ليس فيها جديد

تم طرح الأغنية الجديدة  عبر خدمة فوداوفن ميوزيك وتطبيق أنغامي

شارك الخبر مع أصدقائك

تصدر الفنان عمرو دياب بأغنيته الجديدة انت الحظ مواقع التواصل الاجتماعي بعد طرحها الساعات الماضية تزامنا مع الاحتفال بعيد ميلاده الستين، حيث تم طرح الأغنية الجديدة  عبر خدمة فوداوفن ميوزيك وتطبيق أنغامي ، وهي ضمن أغنيات ألبومه الجديد ” عيشني ” الذي يستعد لطرحه كاملا خلال الفترة المقبلة للجمهور ، ويتعاون فيها الهضبة مع الملحن عزيز الشافعي والشاعر تامر حسين والموزع الموسيقي وسام عبد المنعم وميكس لأمير محروس .

وقام دياب بطرح أغنيتين من ألبومه القادم هي ” رايقة ” و” حلو التغيير” الأيام الماضية ، وحققت استماعا جيدا أيضا .

اقرأ أيضا  تأجيل نظر دعوى بائعة ملابس ضد فنانة شابة بتهمة النصب

محمد علي سليمان : سهل للغاية أن يصف أي شخص ما يقدم بأنه الأفضل والأجمل وأنه يحقق تريند

أوضح الموسيقار محمد علي سليمان أن مسميات التريند سوقية ، وأغنيات عمرو دياب ليست جديدة في أي شئ ولايوجد فيها تغيير .

وأضاف للمال أنه سهل للغاية أن يصف أي شخص مايقدم بأنه الأفضل والأجمل وأنه يحقق تريند ، لكن الحقيقة أن ذلك غير متحقق في الشارع المصري وان هذه الأغنيات ليست مسموعة .

وأكد سليمان ان مستوى الأغنية المصرية عامة في تراجع خلال السنين الماضية ، لذلك الأمر لايقتصر على اسم عمرو دياب فقط بل على مطربين آخرين أيضا .

اقرأ أيضا  مدبولي يفتتح المبنى الجديد للمعهد العالي للسينما ويؤكد «نقلة نوعية (صور)

علي عبدالفتاح: قوة عمرو دياب من هذا الجمهور الكبير كما أنه قوي فنيا وجماهيريا

قال علي عبد الفتاح المسؤول الاعلامي لشركة مزيكا أنه: أصبح تصدر عمرو دياب للتريند في كل أغنية يقدمها أمرا طبيعيا السنين الأخيرة ، حيث أن نسبة مشاهدة أي اغنية أو حدث له يصبح تريند في ساعات قليلة ، لدرجة أنه لو قال أفيه معين في أي حفل غنائي يتصدر التريند أيضا .

اقرأ أيضا  فعاليات اليوم الأول للدورة 43 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي

أكد ان طرحه لآغنيته الجديدة أنت الحظ جاءت في نفس توقيت الاحتفال بعيد ميلاده ساهم في تصردها للتريند ، كما ان دياب يملك جمهورا وفانز كبير في مصر والوطن العربي .

حيث تأتي قوة عمرو دياب من هذا الجمهور الكبير ، علاوة أن دياب قوي فنيا وجماهيريا برغم أن أسلوب اغنياته ليس فيه تجديد كبير فهو محافظ على أسلوبه في الغناء من حيث الكلمات والتوزيعات الموسيقية لكن لايوجد أغنية مفاجئة من التي قام بطرحها من ألبومه الجديد عيشني حتى الأن.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »