سيـــاســة

موسى يلتقى رئيس معهد الدراسات الشرقية بالأكاديمية الروسية للعلوم

أ ش أ:  التقى عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر في مكتبه صباح اليوم الأحد الدكتور يتالي نعومكن رئيس معهد الدراسات الشرقية بالأكاديمية الروسية للعلوم حيث دار الحوار بالأساس عن الأزمة السورية وتأثيرها فى المجالين الإقليمي والدولي.   عمرو موسى   ووفقا…

شارك الخبر مع أصدقائك

أ ش أ:
 التقى عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر في مكتبه صباح اليوم الأحد الدكتور يتالي نعومكن رئيس معهد الدراسات الشرقية بالأكاديمية الروسية للعلوم حيث دار الحوار بالأساس عن الأزمة السورية وتأثيرها فى المجالين الإقليمي والدولي.
 
عمرو موسى 

 ووفقا لبيان صدر اليوم عن حزب المؤتمر فان موسى أكد ل”نعومكن” أنه لا مجال للحديث عن الأزمة السورية فقط وإنما عن الأزمة السورية-الإيرانية وأي تداخل معها لابد وأن يتعامل مع هذه المكونات الأساسية.

 
وأوضح موسى أهمية الوضع فى سوريا لاستقرار المنطقة ورؤيته لتطورات الأمور.ووجه نعومكن الدعوة لموسى لحضور المؤتمر الدولي الذي يقيمه معهد الدراسات الشرقية في مدينة مراكش المغربية بحضور العديد من السياسيين من الشرق الأوسط بما فيهم ممثلون لتيارات الإسلام السياسي، وقد قبل موسى الدعوة ، مؤكدا على أهمية الحوار بين التيارات المختلفة والأطراف الدولية للخروج بالمنطقة من الأزمة التي تمر بها حاليا.

 

شارك الخبر مع أصدقائك