سيـــاســة

موسى يؤكد ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية

 أ ش أ: جدد عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر تأكيد جبهة الانقاذ على ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم جميع التيارات.   عمرو موسى   جاء ذلك خلال لقاء عمرو موسى مع فرانك والتر شتاينماير وزير الخارجية الألماني الأسبق ورئيس…

شارك الخبر مع أصدقائك

 أ ش أ:

جدد عمرو موسى رئيس حزب المؤتمر تأكيد جبهة الانقاذ على ضرورة تشكيل حكومة وحدة وطنية تضم جميع التيارات.

 
عمرو موسى

  جاء ذلك خلال لقاء عمرو موسى مع فرانك والتر شتاينماير وزير الخارجية الألماني الأسبق ورئيس الكتلة البرلمانية للحزب الاشتراكي الديمقراطي في البوندستاج الألماني -الذى غادر القاهرة اليوم متوجها إلى تونس- بحضور السفير الألماني لدى القاهرة.

  وناقش موسى مع زعيم المعارضة الألماني مبادرته لعقد مؤتمر دولي لإنقاذ الاقتصاد المصري،موضحا إختلاف وضع مصر عن اليونان أوقبرص اللتين وجدتا في الإتحاد الأوروبي نقطة الانطلاق نحو الإصلاح الاقتصادي.

 واتفق موسى وشتاينماير على أن المؤتمر الذي تحتاجه مصر ليس مؤتمر مانحين وإنما هو تجمع لكل الدول والتكتلات التي تتقاطع مصالحها مع استقرار مصر وتقدمها الاقتصادي وسيكون نقطة انطلاق للاقتصاد المصري نحو المستقبل.

  كما ناقشا التطورات السياسية والاقتصادية في مصر والمنطقة وتطورات الوضع في عدد من الدول العربية، وفق بيان للمكتب الإعلامي لموسى. وعبر شتاينمايرعن قلقه الشديد من الوضع في مصر والاستقطاب السياسي والأزمة الاقتصادية المتفاقمة التي تهدد مصر بألا تستطيع عبور الصيف القادم بسلام.

 

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »