سيـــاســة

“موسى”: المعارضة المصرية مصرة على مقاطعة الانتخابات بعد طعن الرئيس

 محمد حنفى: قال عمرو موسي، رئيس حزب المؤتمر القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني إن  المعارضة المصرية أكثر تصميماً الآن من أي وقت مضى لمقاطعة الانتخابات النيابية بعد قيام الرئيس محمد مرسي بالطعن على قرار المحكمة الإدارية العليا بتأجيل الانتخابات .  …

شارك الخبر مع أصدقائك

 محمد حنفى:
قال عمرو موسي، رئيس حزب المؤتمر القيادي بجبهة الإنقاذ الوطني إن  المعارضة المصرية أكثر تصميماً الآن من أي وقت مضى لمقاطعة الانتخابات النيابية بعد قيام الرئيس محمد مرسي بالطعن على قرار المحكمة الإدارية العليا بتأجيل الانتخابات .

 
عمرو موسى

وأضاف موسي فى مقابلة مع وكالة فرانس برس  انه لم يكن هناك محادثات جادة مع الرئيس حول طلبات المعارضة بتشكيل حكومة جيدة ، علي الرغم من الأزمة السياسة المشتعلة وآثارها السلبية علي الاقتصاد الوطني.

وأكد موسي أن المعارضة تعرضت  لضغط قوي للمشاركة في الانتخابات، التي كان من المقرر عقدها الشهر المقبل، وقال موسى لقد كان ممكن ان يحدث هذا لو كان الرئيس قد امتثل للتأجيل الذي حكمت به المحكمة
وأضاف موسى اننا كنا سوف نكتسب بعض الوقت للحديث عن النقاط الخلافية المثارة ، وإعطاء الوقت للحكومة لإعادة النظر في القرارات المطلوبة، طعن الرئيس قد عكس الموقف تماماً وأعاد الموقف لنقطة الأزمة حول الانتخابات وإجرائها .

شارك الخبر مع أصدقائك