Loading...

موزع لـ«ميتسوبيشي» : وصول أول دفعة من سيارات «إكليبس كروس» فيس ليفت بالموانئ المصرية

بدء الإفراج الجمركي عنها خلال الأسبوع المقبل

موزع لـ«ميتسوبيشي» : وصول أول دفعة من سيارات «إكليبس كروس» فيس ليفت بالموانئ المصرية
أحمد عوض

أحمد عوض

5:11 م, الثلاثاء, 29 يونيو 21

كشف أحد موزعي سيارات العلامة التجارية «ميتسوبيشي» في مصر، وصول أول دفعة من طرازات «إكليبس كروس» فيس ليفت بالموانئ المصرية، على أن يتم تقديمها داخل السوق المحلية من جانب وكليها المحلي شركة «دايموند موتورز» عقب الإفراج الجمركي عنها، التى من المرجح خلال الأسبوع المقبل.

وأكد الموزع، الذى فضّل عدم ذكر اسمه، أنه من المرتقب تقديم الشكل الجديد من طرازات «ميتسوبيشي إكليبس» كموديل 2022، موضحًا أن اللوائح والقوانين الجمركية تسمح بدخول موديلات العام المقبل، بدءًا من شهر يوليو.

كانت وزارة التجارة والصناعة قد حددت موعدًا للإفراج الجمركى عن الموديلات الجديدة للعام المقبل خلال شهر يوليو من كل عام.

وتابع الموزع: “الشكل الجديد من طرازات «ميتسوبيشي إكليبس» قد يسهم في تعزيز وتنافسية العلامة التجارية داخل السوق المحلية خلال الفترة المقبلة.

وظهرت «ميتسوبيشى إكليبس- فيس ليفت» على الساحة العالمية بتعديلات فى التصميم الخارجى، وتغيير فى أشكال المصابيح led، والشبكة الأمامية، والصادم الخلفى، بخلاف التجهيزات الأخرى التى تم تزويدها فى المقصورة الداخلية.

ينتمى طراز «ميتسوبيشى إكليبس» لفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات «SUV»، مزودة بمحرك رباعى الأسطوانات، سعة 1500 سى سى تيربو، ينتج قوة 150 «حصان»، وعزم أقصى للدوران 250 نيوتن/ متر، متصل بناقل حركة ثمانى السرعات «أوتوماتيك».

ووفقًا للبيانات المعلنة عن «ميتسوبيشى» تتسارع السيارة من وضع الثبات حتى 100 كم/ ساعة، فى غضون 9.3 ثانية.

ويبلغ متوسط الاستهلاك من الوقود نحو 6.7 لتر، عند قطع مسافات تصل إلى 100 كم.