رياضة

مورينيو يهدي ” محمد صلاح ” لأتليتكو مدريد

مورينيو يهدي " محمد صلاح " لأتليتكو مدريد 

شارك الخبر مع أصدقائك

وكالات :

يرغب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق تشيلسي الإنجليزي، في التعاقد مع جريزمان لاعب فريق أتليتكو مدريد الإسباني.

وحسبما أفادت صحيفة”مترو” البريطانية، أن أتليتكو رصد مبلغ 46.2 مليون جنيه إسترليني من أجل بيع جريزمان.

وأشارت الصحيفة، أن تشيلسي تقدمت بعرض لضم اللاعب مقابل 35.5 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي قوبل بالرفض.

وتابعت، أن البلوز ينوي التقدم بعرض جديد لضم لاعب أتليتكو في الصيف الجاري، مقابل 35.5 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى الدولي المصري محمد صلاح فوق المبلغ.

وأوضحت أن ذلك القرار من مورينيو يأتي في الوقت الذي يجري فيه صلاح محادثات لتحديد مصيره مع فيورنتينا الإيطالي سواء بتجديد إعارته أو الرحيل.

وكان محمد صلاح دخل في دائرة اهتمامات أتليتكو مدريد في الفترة الأخيرة.

وكانت الرئاسة الفرنسية قد أكدت أن مسؤولي الاستخبارات الفرنسية، سيتوجهون إلى واشنطن قريبا، لتعميق التعاون وعدم تكرار الأفعال المشينة من قبل الاستخبارات الأمريكية كما حدث في الماضي في عهد جاك شيراك وساركوزى مرورا بفرنسوا هولاند، أي ما بين 2006 و2012.

شاهد .. رد فعل عبد الله بالخير على ” مقلب ” رامز
أحمد الدسوقى :

سخر الفنان رامز جلال، من الفنان الإمارتى الشهير عبد الله بالخير، خلال استضافته ببرنامج رامز واكل الجو.

وقال رامز خلال برنامجه: إن بالخير شبيه بالفنان الشعبى المصرى شعبان عبد الرحيم فى كثير من الأشياء، ولكن شعبان مكوجى وبالخير ملياردير ويرتدى ساعة قدرها 250 ألف درهم، مضيفًا “لو إدانى الساعة دى هقوله إن ده مقلب “.

ولم ينجح رامز طوال المقلب من استفزاز بالخير بالرغم من أفعاله، وفى النهاية خلع رامز القناع بعدما نزلا من الطائرة، وقال له بالخير إنت بطل وشجاع وأهلًا بيك فى دبى.

شارك الخبر مع أصدقائك