بورصة وشركات

«مودرن» يواصل صعوده اللافت بالبورصة لليوم الثاني على التوالي

أنهى السهم تعاملاته اليوم بصعود 9.4% مسجلاً 2.79 جنيه، وكان السهم قد أختتم تعاملات أمس بنسبة ارتفاع اقتربت من 10%

شارك الخبر مع أصدقائك

يواصل سهم “الحديثة للمواد العازلة– موردن”، صعوده لليوم الثاني على التوالي بشكل لافت، وذلك في ظل إعلان الشركة سابقًا تقدم شركة سيكا مصر بعرض شراء على كامل أسهمها.

وأنهى السهم تعاملاته، اليوم، بصعود 9.4% مسجلًا 2.79 جنيه، وكان السهم قد اختتم تعاملات أمس، بنسبة ارتفاع اقتربت من 10%.

يُذكر أن شركة الحديثة للمواد العازلة- مودرن، أعلنت مؤخرًا أن المساهمين الرئيسيين بالشركة تلقّوا عرضًا غير مُلزِم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء لشراء كامل حصتهم في “مودرن”.

وأوضحت الشركة، في بيان لبورصة مصر، اليوم الخميس، أن كلًّا من شركة رولاكو اى جى بى إنفستمنتس، ووليد جمال الدين وأفراد عائلته وأطرافه المرتبطة (المساهمين الرئيسيين) تلقّوا عرضًا غير مُلزِم لشراء كامل الأسهم المملوكة لهم في “مودرن”، والمقدم من شركة سيكا مصر لكيماويات مواد البناء.

وأضافت “على أن يتم تنفيذ البيع من خلال عرض شراء إجباري يتم التقدم به من سيكا مصر حتى 100% من أسهم الشركة”.

يُشار إلى أن الشركة حققت صافي ربح بلغ 40.5 مليون جنيه، خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل صافي ربح 10.66 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفع صافي المبيعات، خلال الـ9 أشهر من العام الحالي، لتصل إلى 331.8 مليون جنيه، مقابل 283.6 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وبلغت تداولات الأسهم بالبورصة، اليوم، حوالي 511 مليون جنيه، وجرى التعامل على 168 سهمًا، ارتفع منها 34، بينما انخفض 91 أخرى، واستقرّت أسعار 43 ورقة مالية عند إغلاقات جلسة الأحد.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »