اتصالات وتكنولوجيا

موبينيل ترعي الحفلات الغنائية المحلية والعالمية بمصر

موبينيل ترعي الحفلات الغنائية المحلية والعالمية بمصر

شارك الخبر مع أصدقائك

المال-خاص

قامت شركة موبينيل برعاية عدد من الحفلات الغنائية والموسيقية لأشهر الفنانين والفرق الموسيقية في مصر والعالممن منطلق دعم وتنشيط السياحة لمصرولتأكيد على مناخ الأمن والاستقرار الذي تنعم به مصر الآن.

وفي واحدة من أكبر وأضخم الحفلات والفعاليات الفنية التي تشهدها مصر خلال العام الجاري ، قامت موبينيل برعاية الحفلات الفنية والغنائية ببورتو كايرو ، والتي احياها الفنان العالمي الكبير خوليو إجلسياس الذي يعود من خلاله للغناء بمصر بعد غياب دام لأكثر من 5 سنوات. وقد امتلأ الحفل عن اّخره بحضور عدد كبير من الشباب ورجال الأعمال والنجوم من محبي الفنان الإسباني الشهير.

كما قامت موبينيل برعاية أول عرض مسرحي غنائي لـصوت الموسيقى “Sound of Music”في مصر خلال شهر مارس الماضي الذي شارك فيه 64 فنان بريطاني وشهد اقبالاً كبيراً من الجمهور المصري تعدي الآلاف. وتميز العرض الذي استمر 6 ايام بالروعة و الابهار حيث استخدم فيه أحدث تقنيات الاضاءة و أروع الديكورات و قام بعرض أغاني الفيلم الشهير الذي عرض لأول مرة عام 1965 و نال شهرة واسعة حول العالم.

وتوالت الحفلات الغنائية برعاية موبينيل هذا العام مع حفل المطرب العالمي الكبير أنريكو ماسياس الذي أقيم بالسفارة الفرنسية بمناسبة عيد الحب و حضره ما يزيد عن 1500 شخص بالإضافة الي رعاية الحفل الذي أقامه بالإسكندرية تحت اشراف الغرفة التجارية الفرنسية.

أما بالنسبة للفرق المحلية قامت موبينيل برعاية حفل ضخم أقيم في نادي (بلاتينيوم) بالتجمع الخامسبين فرقتَي “كايروكي” و”شارموفرز” وسط آلاف من عشاق الموسيقى الشبابية.

وقد شهدت جميع الحفلات اقبالًا كبيرا من الجمهور تعدى آلاف الأشخاص من مختلف الأعمار وضم عدد كبير من الصحافة والإعلام ومسئولين من قطاعات مختلفة بالإضافة إلى مسئولي موبينيل.

شارك الخبر مع أصدقائك