اتصالات وتكنولوجيا

«موبايلى» و«إريكسون» توفران تجربة اتصال استثنائية للحجاج

وأوضح مالكى، أن أولويات "موبايلى" فى موسم الحج لهذا العام كانت تتمثل فى تمكين المشتركين وحجاج الداخل والخارج من مشاركة عواطفهم وانطباعاتهم حول تجربتهم خلال رحلة الحج المقدسة.

شارك الخبر مع أصدقائك

كشفت شركة إريكسون عن اختيارها من قبل شبكة موبايلى لتوسيع نطاق شبكتها وتعزيز تجربة المستخدمين النهائيين بهدف توفير أفضل خدمات الاتصال للحجاج.

وأضافت إريكسون على هامش مشاركتها بمعرض جيتكس 2019، أن موبايلى تمكنت خلال موسم الحج لهذا العام من تجهيز بنية تحتية حديثة فى منطقة المشاعر المقدسة، حيث تم توفير تقنية الجيل الخامس فى نقاط الاتصال بالإضافة إلى اختبار العديد من حالات الاستخدام بما فى ذلك الوصول اللاسلكى الثابت والطائرات بدون طيار المخصصة للمراقبة وسيارة الإسعاف المتصلة.

وقال علاء مالكى الرئيس التنفيذى للتقنية فى موبايلى، إن قرار التعاون مع شركة إريكسون جاء بسبب رغبة موبايلى فى الاستفادة من خبرتها العالمية تحديدا فى جلب أحدث حلول الشبكات.

مالكى: العملاء يتوقعون الاستمتاع بأعلى مستويات الجودة فى خدمات الاتصال

وأضاف مالكى خلال مؤتمر صحفى عقد بجناح إريكسون فى معرض جيتكس 2019، أن العملاء يتوقعون الاستمتاع بأعلى مستويات الجودة فى خدمات الاتصال التى توفرها الشبكة خلال الفعاليات والأحداث المهمة.

وأوضح مالكى، أن أولويات “موبايلى” فى موسم الحج لهذا العام كانت تتمثل فى تمكين المشتركين وحجاج الداخل والخارج من مشاركة عواطفهم وانطباعاتهم حول تجربتهم خلال رحلة الحج المقدسة.

ولفت إلى أن إريكسون وفرت تصميمات الشبكات، إضافة إلى توسيع الخدمات لإثراء تجربة عملاء موبايلى، وتحسين أداء الشبكة وكفاءتها، مشيرا إلى أن الحجاج كانوا متصلون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بمعدل إنتاجية أعلى مقارنة بالسنوات السابقة.

ومن جهته قال فادى فرعون رئيس إريكسون فى الشرق الأوسط وأفريقيا، إن الشراكة بين إريكسون وموبايلى ركزت على تقديم تجارب رقمية استثنائية لجميع الحجاج هذا العام عبر منحهم القدرة الفائقة على بث المحتوى بشكل سريع مباشر، بالإضافة إلى توفير خدمات الاتصال التفاعلية والقدرة على استخدام شبكات التواصل الاجتماعى.

وأضاف فى كلمته بمؤتمر صحفى على هامش المشاركة فى معرض جيتكس 2019، أننا متحمسون لنجاح موبايلى فى توفير تجارب تفاعلية وتواصلية سلسة للحجاج خلال موسم الحج 2019.

وأشار إلى حلول شبكات إريكسون تمكنت من مواجهة التحديات القائمة فى عالم اليوم متعدّد القنوات والمنصات، عبر توفير زمن استجابة أسرع والحفاظ على جودة التغطية التى توفرها الشبكة.

محمود جمال وأحمد على

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »