اتصالات وتكنولوجيا

مواقع التسوق الإلكتروني ترفع شعار التخفيضات

منصة «جودز مارت» لخدمات البقالة الإلكترونية طرحت خصومات على المنتجات المعروضة عبر منصتها بنسبة 30 %

شارك الخبر مع أصدقائك

«جوميا» تقدم خصومات على الملابس والإلكترونيات وألعاب الأطفال
«راية شوب» تراهن فى زيادة مبيعاتها على بطولة AFCON.. وحرارة الجو
«فراولاية» تطلق خدمة الشحن المجانى حتى 7 يونيو

بدأت مواقع التسوق الإلكترونى استعداداتها السنوية لاستقبال عيد الفطر من خلال إطلاق خصومات تصل إلى 30 % على منتجات الأغذية، فضلا عن إطلاق عروض على شاشات التليفزيونات الذكية مع قرب انطلاق مباريات كأس أمم أفريقيا AFCON ،إلى جانب تخفيضات تصل لـ 70 % على الملابس، والعطور العالمية، ومستحضرات التجميل، والإكسسوارات، والأجهزة المنزلية والإلكترونية.

وقال هشام صفوت، رئيس شركة «جوميا مصر» لخدمات التسوق الإلكترونى، إن شركته أطلقت عروض عيد الفطر منذ يوم الإثنين الماضى وهى مستمرة حتى يوم 9يونيو الجارى، وتتضمن تخفيضات على الملابس والإلكترونيات وألعاب الأطفال وبالأخص أجهزة البلاى ستيشن، تصل إلى 70 % للأزياء.

اقرأ أيضا  «ساميت» للحلول التقنية تطرح برنامج I-Sense للإسراع في التحول الرقمي للشركات والمؤسسات

وقدمت «راية شوب» تخفيضات على شاشات التليفزيون مع اقتراب بطولة كأس أمم أفريقيا فى 22 يونيو الجارى من بينها طرح شاشة توشبيا 32 بوصة بسعر 3299 جنيها بدلا من 3399، و شاشة «إل جى 4K» مقاس 49 بوصة بسعر 7699 جنيها بدلا من 8499 .

كما قدمت تخفيضات على أجهزة الهواتف ومنها هاتف «هونر 8X» ليباع بسعر 3599 جنيه بدلا من 4 آلاف، بجانب أجهزة المكيفات ومنها العلامة الأمريكية «يورك» إذ طرح مكيف يورك 3 حصان ساخن وبارد بسعر 13.349 ألف جنيه بقسط شهرى يصل إلى 556 جنيها لمدة عامين وبدون مقدم أو فوائد.

اقرأ أيضا  «أوبو» تسيطر على قطاع «منافذ البيع المباشر»

وطرحت منصة «جودز مارت» لخدمات البقالة الإلكترونية، خصومات على المنتجات المعروضة عبر منصتها بنسبة 30 %، وتستمر تلك التخفيضات لمدة 10 أيام بعد انقضاء عيد الفطر، وتمثل نسبة المنتجات الجديدة الموجودة على الموقع 25 %.

وألمح عادل صبرى، مؤسس موقع «فراولاية دوت كوم» عن الموقع خدمة الشحن المجانى بداية من يوم 28 مايو، وحتى 7 يونيو باستخدام كوبونات «EID» لجميع محافظات الجمهورية، موضحا أن الموقع يقدم العام الحالى خصومات على منتجات اللانجهيريات والبيجامات الحريمى والأطفالى وأطقم ملايات الأسّرة.

اقرأ أيضا  «جالاكسى A10S» الأكثر مبيعًا فى مصر

وقدر عدد المنتجات الجديدة المعروضة على الموقع بـ 400 منتج جديد وقال بهاء يوسف، مدير المنتج فى شركة «سوق دوت كوم» التابعة لمجموعة أمازون العالمية أن الموقع يقدم خصومات تصل إلى %70 على كافة المنتجات المعروضة وتستمر حتى آخر أيام عيد الفطر.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »