نقل وملاحة

«مواصلات مصر» الناقل الرسمي للمشاركين في مؤتمر المدن الإفريقية

مواصلات مصر ستتولى من خلال اسطول مركباتها نقل الوفود الأجنبية والإفريقية المشاركة في المؤتمر باعتبارها الوسيلة الاكثر راحة وآمان .

شارك الخبر مع أصدقائك

وقع الاختيار على شركة مواصلات مصر لتصبح الناقل الرسمي لفعاليات “المدن الإفريقية: قاطرة التنمية المستدامة”، الذي تستضيفه القاهرة ويعقد في فندق كونراد القاهرة ويستمر خلال الفترة من 17-21 يونيو الحالي.

وأعرب المهندس أحمد الليثي، مدير قطاع التشغيل بشركة مواصلات مصر عن سعادته بهذا التعاون، مؤكدًا أن اختيار مواصلات مصر يأتي نتيجة الثقة التي تتمتع بها في الشارع المصري سواء من جانب العملاء أو من خلال الحكومة المصرية.

يأتي المؤتمر مواكباً لاستعدادات مصر لبطولة كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها مصر خلال شهري يونيو ويوليو المقبل.

وأضاف أن مواصلات مصر ستتولى من خلال أسطول مركباتها نقل الوفود الأجنبية والإفريقية المشاركة في المؤتمر باعتبارها الوسيلة الاكثر راحة وأمان.

يذكر أن وزارة التنمية المحلية تقوم بتنظيم سلسلة من الفعاليات المشتركة مع “منظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية” United Cities and Local Governments of Africa (UCLGA)، وذلك بمناسبة استضافة مصر للاجتماعات التنظيمية “لمنظمة المدن والحكومات المحلية المتحدة الأفريقية” (UCLGA) وكذلك افتتاح مكتب إقليم شمال أفريقيا للمنظمة.

وتضم هذه الاجتماعات اجتماع المكتب التنفيذي لشبكة النساء المحلية المنتخبة لأفريقيا REFELA والإعلان عن تأسيس “شبكة القيادات النسائية المحلية بمصر” بحضور رئيسة المجلس القومي للمرأة ومحافظ دمياط و القيادات النسائية المحلية بمصر (ووزيرات من الحكومة المصرية)، والاجتماع الأول للأعضاء الجدد باللجنة التنفيذية للمنظمة والذي يشمل مناقشة تأسيس صندوق تنمية المدن الأفريقية، واجتماع دول شمال أفريقيا الأعضاء بالمجلس الأفريقي العام للمنظمة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »