اتصالات وتكنولوجيا

مواصفات أحدث تكييفات إل جي.. تعرف عليها

طرحت شركة "إل جي مصر" للالكترونيات، خلال فعاليات معرض "إنوفيست" الشرق الأوسط وأفريقيا، تكييف الهواء المتنقل "DualCool".

شارك الخبر مع أصدقائك

طرحت شركة “إل جي مصر” للالكترونيات، خلال فعاليات معرض “إنوفيست” الشرق الأوسط وأفريقيا، تكييف الهواء المتنقل “DualCool”، الذي تقدمه للمنازل في جميع أنحاء المنطقة بتقنية التبريد السريع والفعال.

ويتضمن “Chandelier Grill” وهي ريش هواء عامودية في واجهة مكيف الهواء، تمتد عبر خطوط أنيقة ذات منحنيات متدفقة.

ويساعد المظهر المعدني الخارجي للتكيف على خلق شعور بالبساطة المطلقة عبر اختيار لونين فقط، هما الذهبي والأبيض.

ويوفر الجهاز الجديد أداءًا قويًا للتبريد، ويتوافر في قسم التهوية الخاص بها القدرة على الحركة، وتأمين مساحة أوسع مع تمكين وحدة الـ “Dual COOL” القائمة على الأرض من تغطية كل ركن في الغرفة.

ومع تفعيل خاصية  الـ “Ice Cool power” يمكن للجهاز توزيع هواء تقل درجة حرارته بنحو 4 درجات مئوية عن الهواء الخارج من الجهاز عند تشغيله على الوضع العادي.

وتساعد خاصية “Ice Long Power” في توليد تيار هواء أكثر قوة يزيد من شعور المستخدمين بالراحة.

القدرة على التحكم عن بعد من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي

ويمنح الجهاز الذي يرتبط بالإنترنت لاسلكيا للمستخدمين القدرة على التحكم عن بعد من خلال تقنية الذكاء الإصطناعي “SmartThinQ”، ما يجعلهم قادرين على التحكم في الإعدادات الخاصة به والتأكد من معدلات استهلاكه للطاقة من خلال إستخدام الهواتف الذكية.

وبهدف التأكيد على اعتمادية ومتانة الجهاز تقدم إل جي ضمانًا لمدة 10 سنوات على الكمبريسور الذي يعمل بتقنية “Inverter” الموفرة للطاقة.

وأكد سونج داي هيون، رئيس شركة إل جي للأجهزة المنزلية وحلول تكييف الهواء: “نفخر بتقديم أحدث طرازاتنا من أجهزة التكييف المتنقلة والإسبليت التي تعمل بتقنية DUAL COOL، وذلك خلال فعاليات معرض إنوفيستا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتي طورت بغرض منح المستخدم الراحة والأناقة التي يبحث عنها”.

وأضاف أن تقديم تكييفات وأجهزة تنقية الهواء ذات جودة عالية تساعد المستخدمين على الإستمتاع ببيئة داخلية صحية ومريحة.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »