اقتصاد وأسواق

«مواد البناء» تعرض منتجات 25 شركة بالمجان بمعرض «The Big Construct 5»

الغرفة حرصت علي المشاركة في معرض The Big 5 للعام الثاني كونه من أكبر المعارض الدولية

شارك الخبر مع أصدقائك

شاركت غرفة صناعة مواد البناء باتحاد الصناعة بالدورة الثانية لمعرض The Big Construct 5 والذي افتتحه وزير الإسكان الدكتور عاصم الجزار ، اليوم بمركز مصر للمعارض الدولية ، وأعلنت الغرفة عن تخصيص مساحات بالجناح الخاص لمشاركتها بالمعرض للترويج لمنتجات شركات أعضائها.

وأشار إلي أن نحو 25 شركة قامت بعرض منتجاتها ، وهو ما يأتي في إطارها دعم الغرفة للشركات الصغيرة والمتوسطة ، ومساندة شركات الأعضاء علي النفاذ إلي مختلف الأسواق والترويج للصناعة المحلية.

وقال محمد خطاب ، عضو مجلس الغرفة ، إن الغرفة حرصت علي المشاركة في معرض The Big 5 للعام الثاني كونه من أكبر المعارض الدولية التي تساعد علي الترويج الصناعة المحلية ، خاصة صناعة مواد البناء والزجاج وغيرها.

وأشاد “خطاب” بتطور الصناعة المصرية بشكل لافت ، والتي أصبحت تضاهي الصناعة العالمية من حيث الجودة ووفرت الإنتاج والخامات والإمكانيات الصناعية والإنتاجية الكبيرة.

وأضاف أن مشاركة الغرفة في هذا المعرض يساهم بشكل كبير في زيادة الصادرات ونمو حجم أعمال الشركات ، خاصة أن المعرض من المتوقع أن يستقطب 15 ألف زائر وعدد كبير من الوفود الأجنبية وعلي رأسها دول أفريقية.

وأضاف أن السوق المصرية كبيرة وواعدة وجاذبة لجميع المستثمرين ، لافتا إلى أن مشاركة الغرفة في المعارض  عنصر مهم للترويج للمنتج المصري ، حيث تعتبر المعارض منصة للاطلاع علي صناعة المصرية.

وأشار إلى أن مصر بها صناعات متقدمة في صناعة مواد البناء ، وتمتلك فرص واعدة للاستثمار المحلي والأجنبي وحققت قفزة في الفترة الماضية من حيث الجودة والإنتاج بفضل توافر الخامات والطاقات إنتاجية كبيرة ، ونتيجة لاستخدام المصانع تكنولوجيا متقدمة وحلول مبتكرة تؤهل الشركات المحلية للتصدير منتجاتها لجميع الدول.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »