اقتصاد وأسواق

«مواد البناء» تستغيث بالمحافظين لإنقاذ مصانع العبور وبلبيس من الغرق

وجّه كمال الدسوقى، نائب رئيس غرفة مواد البناء، استغاثة إلى المحافظين فى الشرقية، والقليوبية، والقاهرة، لإنقاذ مصانع المناطق الصناعية فى العبور وطريق بلبيس من الغرق الذي تعرضت له بسبب الأمطار الشديدة. وطالب «الدسوقى» المحافظين بإرسال سيارات كسح المياه إلى المصانع؛…

شارك الخبر مع أصدقائك

وجّه كمال الدسوقى، نائب رئيس غرفة مواد البناء، استغاثة إلى المحافظين فى الشرقية، والقليوبية، والقاهرة، لإنقاذ مصانع المناطق الصناعية فى العبور وطريق بلبيس من الغرق الذي تعرضت له بسبب الأمطار الشديدة.

وطالب «الدسوقى» المحافظين بإرسال سيارات كسح المياه إلى المصانع؛ لإنقاذها من الغرق الذى تعرضت له نتيجة الأمطار الشديدة بسبب سوء الأحوال الجوية.

اقرأ أيضا  أسعار السمك فى مصر بأسواق الأحد 20 سبتمبر 2020

وقال نائب رئيس غرفة مواد البناء إن مياه الأمطار أغرقت المصانع وتسببت فى قطع التيار الكهربائى وتوقف الإنتاج بشكل كامل، مما يهدد المصنعين بكارثة محققة.

وتعرضت عدة مناطق بالمحافظات لموجة أمطار شديدة بسبب سوء الأحوال الجوية.

وتسببت مياه الأمطار في حالة من الشلل المروري أصابت محافظة القاهرة وبعض المناطق بمحافظة الجيزة، والتي حدثت فيها تكدسات مرورية،

اقرأ أيضا  ارتفاع البصل.. أسعار الخضار والفاكهة الأحد 20-9-2020

وخاصة منطقة مدينة نصر ومصر الجديدة والمناطق المحيطة بها بالقاهرة، وبعض المناطق مثل إمبابة والمهندسين بالجيزة، جراء تراكم المياه بالشوارع والأنفاق.

فيما تواجد رجال الأمن والمرور في نطاق التكدسات المرورية؛ في محاولة لتسيير حركة المرور وتحويل السيارات إلى مسارات بديلة لتجنب الكثافات المرورية.

شارك الخبر مع أصدقائك

الخبر السابق «
الخبر التالي »